اعلان جديد كوميدي للعبة God of War Ragnarok بالتعاون مع ريك & مورتي..

صدر إعلان جديد للعبة God of War Ragnarok بالتعاون مع ابطال المسلسل الشهير ريك ومورتي بعنوان God of War Ricknarock، حيث نرى الثنائي المفضل لدينا ينتقلان إلى الممالك التسع لقضاء بعض الوقت الممتع.

تم الكشف عن الإعلان الجديد الليلة خلال عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس من مسلسل Rick and Morty ويبدأ بحلاقة “ريك” لرأسه ووضع طلاء أحمر على وجهه ليبدو تماما مثل كريتوس قبل أن ينتقل هو ومورتي إلى العوالم التسعة.

كما تشاهدون ادناه، الاعلان تم عرضه من خلال حساب مسلسل ريك & مورتي على موقع تويتر وكالعادة امتاز بخفة الدم والمزاح مع بعض الجدية المطلقة المأخوذة من اللعبة القادمة.

في العرض نشاهد ريك يفتح صندوقه بسرعة ويجد فأس “كريتوس” الشهير Leviathan و ترقيات أخرى يقول انه غير معلن عنها لما يبدو اننا سنرى المزيد من الاسلحة الاخرة غير فأس Leviathan وسلاح Blades of Chaos، لكنه باسلوب مرح ريك يرفض مساعدة مورتي عندما يهاجمه سرب من الطيور لأنه لا يريد أن تلطخ الفأس بالدماء ويحافظ على لمعانه.

يعثر ريك أيضا على قارب ويخبر مورتي أنه سيضطر إلى التجديف لأنه يؤدي المهمة الهامة المتمثلة في التأكد من عدم تبلل فأس Leviathan.

يذكر أن الموسم السادس من Rick and Morty صدر مؤخرا،  أما لعبة God of War Ragnarok، فهي قادمة لاجهزة بلايستيشن 4 و 5 في التاسع من شهر نوفمبر القادم والمرافق للعام الحالي 2022.

يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل للعبة في تغطية Game Informer الحصرية لها مؤخرا من هنا، حيث تتوافر معلومات عن الدروع الخاصة بكريتوس والكشف عن عدو جديد وغيرها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button