Bandai Namco قد تكشف عن عنوان غامض في حدث TGS 2022

اعلنت شركة النشر الشهيرة Bandai Namco عن مشاركتها في المؤتمر المرتقب TGS 2022 الذي سيحتوي على العديد من الاعلانات ذات العيار الثقيل، حيث ستكشف الشركة عن عنوان مجهول الهوية.

كشفت Bandai Namco عن جدول حضورها للمؤتمر والذي يشير في نهايته إلى إشارة استفهام غامضة، توحي إلى أن الشركة لا تريد الإفصاح عن هوية هذا النشاط، وعادةً يعني ذلك أنها تخطط للكشف عن عنوان جديد في الفعاليات الأخيرة لحضورها الخاص في مؤتمر TGS 2022 القادم.

على الرغم من منطقية هذه التحليلات والتوقعات إلا أنها تبقى غير مؤكدة رسمية ومن الممكن أن لا تأتي الشركة بشيء كبير كعنوان ضخم فهي لم تصرح بنفسها عن شيء كهذا حتى الآن.

الشركة ستدخل المؤتمر باستعراض عناوينها المعروفة مثل Dragon Ball والعديد من العناوين الاخرى وقد تظهر ايضا لعبة الرعب الخاصة بها والقادمة في نوفمبر من هذا العام لعبة The Devil In Me التي تتبع لسلسلة العاب The Dark Pictures وستكون ختام الموسم الاول من السلسلة.

في خبر اخر، كشفت الشركة اليابانية الناشرة سابقا عن حدوث محاولة اختراق لها، حيث قالت أن المتسللين وصلوا إلى معلومات سرية موضوعة على خوادمها، وأن هناك “احتمال” أن يتضمن الاختراق الكشف عن معلومات تتعلق بالعملاء وغيرها. قامت الشركة بتحديد حالة التسرب ونطاق الضرر والتحقيق في السبب واستطاعت السيطرة على الوضع السائد انذاك.

ما هي توقعاتكم لاعلانات الشركة في حدث TGS 2022 القادم..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button