شخصيات لعبة The Callisto Protocol ستكون “الاكثر واقعية” في عالم العاب الفيديو

خلال لقاء خاص تم مؤخراً كشف احد المطورين في استديو Striking Distance ان شخصيات لعبتهم القادمة The Callisto Protocol، ستكون الاكثر واقعية بين شخصيات الالعاب الاخرى.

مارك جيمس قال خلال لقاء خاص مع موقع TechRadar ان الكثير اعتقد عندما شاهد استعراض للعبة ان الشخصيات تمت معالجتها سينمائياً من اجل العرض، لكن لم يدرك الكثير ان هذا هو مظهر الشخصيات الحقيقي في اللعبة، حيث قال:

شخصياتنا هي الشخصيات الأكثر واقعية التي ستراها في لعبة فيديو. لدرجة أنه عندما عرضنا لعبتنا لأول مرة ، اعتقد الجميع أنها معالجة مسبقًا ( pre-rendered). لا، هكذا تبدو شخصيتنا في اللعبة. هكذا يبدو جوش في اللعبة.

لقد حصلنا على مسح كامل، حتى انعكاسات الأشعة لعدسة العيون. لذلك إذا نظرت إلى عيون [الشخصية] في لعبتنا ، يمكنك رؤية الانعكاسات من خلالها. إنها تفاصيل صغيرة حقًا ، ولكن تلك التفاصيل الصغيرة هي في الواقع مهمة جدًا للعبتنا.

ايضا علمنا من خلال المقابلة ان لعبة The Callisto Protocol ستحصل على دعم يمتد على مدار 4 سنوات بعد اطلاقها في الاسواق نهاية هذا العام.

في خبر اخر، وجد جلين سكوفيلد نفسه تحت النار بعد ان بأن فريق التطوير يعمل 6 الى 7 ايام في الاسبوع لمدة 12 الى 15 ساعة في اليوم. رغم انه تراجع فيما بعد عن هذه التصريحات الى انه اثار جدل واسع واصبح تحت النار خلال الساعات القليلة الماضية، تفاصيل اكثر تجدها في تقريرنا الكاملة هنا..

لعبة The Callisto Protocol ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 2 ديسمبر من هذا العام.

هل تعتقد ان تصاميم شخصيات اللعبة سيتفوق بالفعل على شخصيات اخرى في العاب بارزة مثل The Last of Us و Red Dead Redemption 2؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button