تلميح قوي لقدوم ريماستر للعبة الجاسوسية المحسنة Metal Gear Solid Twin Snakes

الريميك المحسن من لعبة Metal Gear Solid الأصلية

ظهرت العديد من الشائعات التي ارتبطت بعودة الثلاثية الأولى من سلسلة Metal Gear على شكل ريميك، والتي قيل بأنه سيتم الإعلان عنها خلال معرض Tokyo Game Show الذي ستبدأ أحداثه منتصف هذا الشهر، والآن تعود التلميحات لعودة النسخة المحسنة Metal Gear Solid Twin Snakes.

تغريدة جديدة شاركها الصحفي والمؤسس المشارك لـ XboxEra، والتي وضع فيها صورة لثعبانين متشابهين “Twin Snake”، ومن المعروف أن بطل سلسل ميتال جير يحمل لقب شهير وهو “سنيك” أو Solid Snake، وتزامنت هذه التغريدة مع الأنباء التي تحدثت فيها عن عودة السلسلة الكلاسيكية على شكل ريميك أو ريماستر على المنصات الحديثة.

لمن لا يعرف لعبة Metal Gear Solid Twin Snakes، فهي لعبة صدرت بشكل حصري على جهاز GameCube خلال عام 2004 تمط تطويرها من قبل Silicon Knights ونشرتها Nintendo، واعتبرت حينها نسخة ريميك عن النسخة الأصلية التي صدرت للعبة عام 1999، وتمتعت بآليات لعب جديدة ونظام تصوير محسن، بالإضافة الى التحسينات المرئية المتقدمة التي حصلت عليها.

رغم نجاح النسخة، إلا أن تعرضت لبعض الانتقادات من قبل المعجبين بسبب قيام مخرج اللعبة ريوهي كيتامورا الذي تولى هذا المشروع نيابةً عن مخرج اللعبة الأصلي هيديو كوجيما، بتغيير بعض المشاهد وإضافة تأثيرات هوليودية غير متناسقة مع أجواء اللعبة، رغم مساعدة كوجيما له، ومثال على ذلك “Snake وهو يقفز على صاروخ Hind D القادم لتشتيت مساره”

لم يتم إصدار Twin Snakes على أي جهاز بخلاف GameCube، ولذلك في حال تحقق هذا الأمر، ستكون خطوة قوية من قبل كونامي لإعادة السلسلة الى الواجهة من جديد.

 Metal Gear Solid Twin Snakes
Metal Gear Solid Twin Snakes

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button