تعرف على تحديث eFootball 2023 Mobile رقم 2.0.2 على الأجهزة المحمولة

صدرت لعبة كرة القدم اي فوتبول eFootball 2023 قبل عدة أيام على وحدات التحكم المنزلية و Mobile “الجوالات” عبر نظامي Android و iOS، كما أنها متوفرة على أنظمة ويندوز عبر منصة Steam.

بعد الانتقال بشكل رسمي من eFootball 2022 الى تحديث eFootball 2023 في نهاية الشهر الماضي، صدر قبل قليل التحديث رقم 2.0.2 على أنظمة تشغيل Android و iOS على الهواتف المحمولة.. وإليكم أهم ما جاء به هذا التحديث الجديد.

إصلاحات عامة على لعبة eFootball 2023 Mobile

  • تم إصلاح مشكلة أثرت على استقرار البرنامج.
  • تم إصلاح عرض بعض المشغلات بشكل صحيح عند ضبط [الرسومات] على [الأدنى (تحديد أولوية التشغيل)] او “Prioritize Playability”
  • عند بدء اللعبة بحساب أكمل البرنامج التعليمي بالفعل، قد يتم عرض رسالة [اكتملت جميع البرامج التعليمية] كلما تم الوصول إلى القائمة العلوية.
  • إصلاح تكرار اللاعبين الذين يظهرون في تشكيلة البداية خطأً في شاشتَي “البدائل” و “الاحتياطيات” عند استخدام Authentic Team في الأحداث.

تغييرات اللعب

  • إصلاح وظيفة [الاختيار التلقائي للاعبين] في خطة اللعبة معطلة للأحداث التي تستخدم فرق المصادقة.

المزيد حول نسخة الموبايل:

قد يعاني عشاق اللعبة على أجهزة الهواتف المحمولة سواء على نظامي Android أو iOS من صعوبة التحكم باللمس في اللعبة، حيث تتفاوت أحجام الأجهزة المحمولة بشكل كبير في حجمها وتصميمها، وتحديدًا حجم الشاشة، وكذلك مدى مناسبته لحجم اليد وطول الأصابع.

في العادة يحتاج اللاعبين على الهاتف المحمول الى تخصيص أزرار التحكم من أجل تسهيل عملية التحكم وتجربة اللعبة بشكل عام، وخاصةً عند اللعب أمام الأصدقاء وفي المباريات المصيرية، لذا نوصي بشدة بخصيص الأزرار الموجودة على شاشة الهاتف بما يناسب حجم اليد وموضع الأصابع من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية تأكد من ان لغة إعدادات اللعبة لديك “الإنجليزية”.
  • توجه الى أقصى اليمين عند قائمة “Extra”.
  • ثم توجه الى اخيار الأول وهو “Play Settings”.
  • مرر بعدها بعدها الى الأسفل قليلاً وابحث عن خيار  “Button Configuration”.
  • الآن تستطيع تخصيص أزرار التحكم وتحريكها على الشاشة بكل حرية، سواء في حالة الدفاع أو في حالة الهجوم.

ملاحظة: يجب أن يكون نظام التحكم أو “Control Type” من نوع “كلاسيكي” وليس خيار آخر لكي تستطيع تخصيص الأزرار بكل حرية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button