تعليق ملفت من حساب Cyberpunk 2077 يشير الى ان Phantom Liberty هي التوسعة الاولى والاخيرة للعبة

كشف المطور CD Projekt Red يوم امس عن التوسعة الاولى للعبة Cyberpunk 2077 التي ستأتي بعنوان Phantom Liberty ومن المفترض ان تصل العام القادم 2023.

من المفترض ان تكون هذه التوسعة جزء من عدة توسعات كبيرة ستصدر للعبة، وتم تأكيدها في وقت سابق عند اطلاق اللعبة. لكن من خلال تعليق ملفت جاء عبر الحساب الرسمي للعبة Cyberpunk 2077 على قناة اليوتيوب يشير الى ان هذه التوسعة هي الاولى والاخيرة للعبة.

تم رصد الامر من خلال موقع XGP نقلاً عن موقع VGC، حيث تم رصد تعليق لاحد المتابعين عبر قناة اللعبة الرسمية على اليوتيوب قال فيه “أنا مفتون جدا بهذا التوسع. آمل في المستقبل أن يخرج المزيد لأن هذه اللعبة، لديها الكثير من الإمكانات..”

لكن التعليق تلقى رد من حساب لعبة Cyberpunk 2077 يشير الى انه لن يكون هناك اي توسعات جديدة قادمة للعبة. وجاء في التعليق “سعيد لسماع أننا أثارنا اهتمامك. بالنسبة للمستقبل، فإن Phantom Liberty هي التوسعة الوحيدة المخطط لها لـ Cyberpunk 2077.”

يبدو ان الحالة التي بلغتها لعبة Cyberpunk 2077 منذ اطلاقها العام الماضي، جعل المطور يغير الكثير من الخطط المتعلقة بمستقبل اللعبة من ضمنها المحتوى الاضافي الذي كان مخطط له منذ البداية حيث بذل الاستديو مجهود كبير من اجل اصلاح اللعبة الذي امتد لعدة اشهر بعد اطلاقها محاولاً استعادة سمعته التي فقدها لهذا السبب.

ايضا لا ننسى ان الاستديو قد اعلن بالفعل عن مشروعة التالي الذي سيكون امتداد لسلسلة The Witcher الشهيرة، وهذا يعني انه سينقل كل الفريق للعمل على هذا المشروع استعدادا للكشف عنه ربما خلال العام القادم بشكل اولي.

هل ما زالت تلعب لعبة Cyberpunk 2077، وهل انت متشوق لتجربة توسعة Phantom Liberty الجديدة عندما تصدر العام القادم؟، نذكر ان هذه التوسعة ستكون مخصصة فقط لنسخة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button