كيف سيبدو التبديل بين الشخصيات في لعبة Spider-Man 2، احدهم يرينا فيديو تصوري..

باستخدام محرك Unreal Engine 5..

يتفق مجتمع اللاعبين خصوصا محبي عناوين شركة سوني من أجل الحصول على نظرة اعمق للعبة Spider-Man 2 القادمة من استديو Insomniac Games بالتعاون مع مارفل، وبما أن المطور أعلن عن وجود بطلين في اللعبة المقبلة.. كيف سيبدو التبديل بين الشخصيات بوجود شخصية فينوم أيضا..؟

اليوتيوبر TeaserPlay شاركنا فيديو تصوري باستخدام محرك Unreal Engine 5 من خلاله سنرى تصور جميل للعبة Spider-Man 2 سيرينا من خلاله  كيف سيبدو التبديل بين شخصيات اللعبة من وجهة نظره باعتبار ان شخصية Venom قد تكون قابلة للعب في مرحلة ما داخل اللعبة.

منتظري اللعبة يودون رؤية شخصية Venom قابلة للعب في مرحلة من المراحل، احد التسريبات السابقة لها اكدت ان الشخصية بالفعل ستطرح للاعب ليلعب بها ويختبرها ولكن لا شيء مؤكد حتى الان.

لا تنسى التدقيق بشكل جيد في التفاصيل الجميلة التي يظهرها هذا المحرك وتصميم الشخصيات والبيئات، يأتي هذا الفيديو التصوري بعدما تحدثت احدى المصادر يوم الامس واكد ان هناك استعراض لأسلوب لعب اللعبة قد يتم في وقت قريب.

فقد تم استعراض بعض المشاهد السينمائية داخليا والتي اثارت اعجاب العديد من المطورين ويقال ان شركة مارفل نفسها تفاجأت من النتائج التي تخطت توقعاتها.

اللعبة من المقرر اطلاقها في وقت ما من العام القادم بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5 ويتم تطويرها حاليا من خلال استديو Insomniac Games وبعض المطورين من شركة مارفل نفسها، هل تعتقدون فعلا ان نظام التبديل بين الشخصيات فيها سيكون مماثل للنظام الموجود أعلاه في الفيديو التصوري..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button