مصدر: استعراض اسلوب لعب Marvel’s Spider-Man 2 قادم قريبا..

يبدو ان فريق Insomniac Games سيقوم بالكشف عن اسلوب لعب Marvel’s Spider-Man 2 بحسب تأكيد من احد المصادر التي يقال انها مطلعة على اخبار سوني والعابها.

بحسب معلومات نشرتها المحللة ميلي اماندا عبر حسابها على تويتر، يتجهز حاليا فريق Insomniac Games للكشف عن اسلوب لعب Marvel’s Spider-Man 2 بعدما اشادت شركة مارفل نفسها باللعبة حيث انها تخطت توقعاتها، بحسب المسرب ايضا يقول احد موظفي شركة مارفل ان اللعبة بصريا مذهلة للغاية وسلسلة في التحكم واللعب.

كما قيل ايضا ان بعض المشاهد السينمائية من اللعبة تمت مشاهدتها من قبل بعض المطورين واعضاء فريق مارفل المشارك في عملية تطوير اللعبة، حتى هذه اللحظة لا توجد اية معلومات مؤكدة حول اللعبة سوى استعراض بسيط كشف عنه العام الماضي ونافذة لاطلاقها في وقت ما من العام القادم 2023 حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 5.

في خبر سابق، قام نادجيتو وعبر حسابه في موقع انستجرام بمشاركة متابعيه فيديو له وهو يرتدي بدلة الالتقاط الحركي ويرقص على انغام موسيقاه المفضلة في إشارة منه الى مباشرة العمل على لعبة سبايدرمان 2، و العنوان الذي سيشارك فيها بشخصيته الخاصة التي ظهر بها في الجزء الفرعي باسم مايلز موراليس في عام 2202.

اشارت مصادر أخرى ان شخصية فينوم التي ظهرت في عرض لعبة Marvel’s Spider-Man 2 الوحيد ستكون قابلة للعب في مرحلة معينة من مراحل اللعبة، سيتوجب علينا الانتظار حتى تعلن سوني عن حدث خاص بها لتكشف من خلاله عن جديد عناوينها الجديدة القادمة، ربما يكون حدث Playstation Showcase المشاع عنه هذا الشهر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button