اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

شاهد صور وصول عدد من اجهزة Xbox Series X/S الى بعض المتاجر العالمية..

يبدوا ا شحن اجهزة الجيل الجديد الى المتاجر العالمية قد بدأ بالفعل حيث بدأت صور هذه الاجهزة تظهر عبر الانترنت اخرها صور لاجهزة Xbox Series X/S تم التقاطها من قبل بعض العاملين في متجر Target.

حسب ما علمنا به فهذه الاجهزة التي نشاهدها في الصور بالاسفل تم تجهيزها لتمكن المستخدمين من شرائها مباشرة من المتجر ولكن حتى الان لم يتم الاعلان عنها للعلن ولا يوجد موعد محدد لذلك.

يذكر ان مايكروسوفت لم تكشف حتى الان عن خطتها لشحن اجهزة Xbox Series X/S الى المتاجر العالمية والتي على ما يبدوا انها بدأت بالفعل ولكن وعدت الجمهور بان يتم توفير الجهاز في الموعد المحدد للاطلاق بينما تعهدت بتوفير كميات مناسبة ستكون متاحة للشراء من مراكز البيع حول العالم بالتزامن مع اطلاق الجهاز لتتسنى الفرصة لمن لم يستطع حجز الجهاز مسبقا بان يحصل عليه في الموعد المحدد.

ايضا في وقت سابق تم رصد ظهور اكسسوارات جهاز PS5 تظهر في بعض المتاجر العالمية مثل متجر Walmart وغيرها من المتاجر حول الولايات المتحدة الامريكية حيث اعلنت سوني ان هذه الاكسسوارات ستكون متاحة للبيع ابتدأ من 30 اكتوبر في الولايات المتحدة وبعدها بوقت قصير في باقي بلدان العالم.

جهاز Xbox Series X/S سيصل الى الاسواق العالمية من ضمنها الاسواق المحلية يوم 10 نوفمبر القادم بينما سيتوفر جهاز PS5 ابتدا من يوم 19 نوفمبر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار