لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على رسالة وداع بينما تنتقل روكستار الى GTA 6..

بعد GTA 5، الان تحصل لعبة Red Dead Redemption 2 على رسالة وداع بينما تنتقل روكستار بشكل رسمي الى لعبة GTA 6 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير في وقت سابق من هذا العام.

حصلت مؤخراً اللعبة على تحديث جديد يعمل على اصلاح بعض المشاكل في طور القصة وكذلك طور الاونلاين بجانب جلب مهمات Telegram جديدة (يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا) لكن ما لم ينتبه له الكثير حتى الان هو ان روكستار قد وضعت رسالة توديع للعبة على غرار ما حدث مع التحديث الاخير للعبة GTA 5.

يمكن مشاهدة الرسالة الجديدة في حال قمت بايقاف اللعبة حيث ستظهر رسالة من المطور يشكر فيها كل من ساهم في نجاح اللعبة.

خالص شكرنا لكل من ساعد في إنشاء Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online..

هذه الرسالة ربما تكون اشارة واضحة الى ان روكستار قد بدأت تضع لمساتها الاخيرة على برنامج دعم العابها السابقة GTA Online و Red Dead Online في هذه الاوقات استعداداً لنقل الفريق للعمل على المشروع التالي GTA 6 الذي دخل مراحل التطوير الكاملة مؤخراً.

يذكر ان روكستار قد اكدت في وقت سابق ان لعبة Red Dead Redemption 2 لن تحصل على اي تحديثات كبيرة تجلب محتوى جديد لطور الاونلاين او طور القصة وكل ما سيتم تقديمه في المستقبل هو مجرد تحديثات صغيرة لاصلاح المشاكل التقنية والحفاظ على تجربة موزونه للعبة.

تلقت لعبة GTA 5 نفس الرسالة، حيث ومن خلال تحديث صفحة اللعبة على موقع روكستار ظهور صفحة Credits page او صفحة الشكر كما يسميها البعض المرتبطة بلعبة GTA 5 تحمل تلميحات على ان روكستار قد وصلت الى نقطة النهاية مع اللعبة، تفاصيل اكثر هنا..

ربما تكون هذه الخطوات التي بدأت تتخذها روكستار مؤخراً، هي مؤشر الى اقتراب الكشف عن لعبة GTA 6 الذي يتوقع الكثير من المحللين والاعلامين البارزين ان يكون قبل نهاية هذا العام.

يبقى الان ان تفاجئنا روكستار بالكشف عن لعبة GTA 6. بالطبع وخلال ذلك، لن تفوت الشركة فرصة التلاعب بمشاعر منتظري اللعبة في الفترة القادمة لذلك كونوا حذرين ومستعدين دائما للمفاجأة المرتقبة في اي لحظة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button