الاخبار

اشاعة: Modern Warfare 3 Remastered قادم قريبا وحصريا على البلايستيشن 4

يبدو ان لدى اكتفجين خطة قديمة خاصة باجزاء سلسلة Modern Warfare السابقة وهي اعادة اطلاقها من جديد بنسخ ريماستر على اجهزة الجيل الجديد وقد وقد قامت بالفعل باطلاق الجزء الاول و الثاني و يبدو ان Modern Warfare 3 Remastered قادم في الطريق حسب اخر التسريبات التي حصلنا عليها اليوم.

المسرب المعروف TheGamingRevolution نشر مؤخرا فيديو عبر قناته الخاصة على اليوتيوب تحدث فيه عن ان اكتفجين تستعد لاطلاق ريماستر Modern Warfare 3 الجزء الثالث من السلسلة في وقت قريب وهذا ما ذكرة في وقت سابق و لكن اليوم عاد ليؤكد بان اكتفجين كانت في الاساس قد اكملت الريماستر على الاجزاء الثلاثة منذ عام 2018 ولكن بسبب عملية اطلاق النار التي تمت في ولاية دالس الامريكية في ذلك العام تم تأجيل اطلاق الثلاثية الى وقت اخر حيث كان من المفترض اطلاقها قبل اطلاق لعبة Modern Warfare الجديدة عام 2019.

ايضا اشار TheGamingRevolution الى ان سوني قد عقدت صفقة مع شركة اكتفجين منذ عام 2016 على اطلاق الثلاثية بشكل حصري مؤقت الى البلايستيشن 4 وبالتالي فسوف تكون Modern Warfare 3 Remastered حصرية لمدة شهر على الاقل للبلايستيشن 4 كما كان الامر مع ريماستر الاجزاء السابقة.

ايضا وكما هو الحال مع الريماستر الخاص بالاجزاء السابقة فسوف يتم التركيز في Modern Warfare 3 Remastered على طور القصة فقط بينما سيتم التخلي عن طور الاونلاين وحسب تصريحات المصدر فان اكتفجين تخلت عنه بسبب انه لن ينال على اعجاب الجمهور.

تصريحات TheGamingRevolution قد تكون منطقية خاصة اننا حصلنا على ريماستر للاجزاء السابقة من السلسلة فمن البديهي ان يتم اطلاق ريماستر للجزء الثالث لاكمالها ولكن السؤال الاهم الان هو, هل عندما تنتهي اكتفجين من ريماستر  ثلاثية Modern Warfare هل ستنتقل للعمل على ريماستر لباقي اجزاء السلسلة مثل Black Ops و World at War؟!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار