الإعلان بشكل رسمي عن لعبة الباتل رويال المجانية Call of Duty Warzone موبايل

الكشف الكامل الاسبوع المقبل

أعلنت شركة Activision في وقت سابق أنها تعمل على نسخة الموبايل من لعبة الباتل رويال المجانية Call of Duty Warzone، والتي تم إصدارها أول مرة في مارس 2020 على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وجذبت اكثر من 100 مليون لاعب في 13 شهر خلال 13 شهراً.

بعد العديد من التسريبات التي شهدناها حول نسخة الموبايل للعبة Warzone، أعلنت Activision بشكل رسمي عن عن Call of Duty Warzone Mobile من خلال فيديو تشويقي، وأضاف أنه يخطط للكشف الكامل عن العنوان في حدث Call of Duty Next الذي سيقام الأسبوع المقبل في تاريخ 15 سبتمبر.

نذكر متابعينا أنه في شهر أغسطس الماضي، أكدت الشركة تشكيل استوديو داخلي لتطوير ألعاب الهاتف المحمول يسمى Solid State، والذي تم إنشاؤه لتطوير النسخ الجديدة في سلسلة Call of Duty على المنصات الأخرى المختلفة مثل منصة الموبايل “الجوالات”.

مشروع Aurora.. هل هو Call of Duty Warzone موبايل؟

اللعبة كانت في السابق تحمل اسم  المشروع “Project Aurora” وهي في الوقت الحالي ما تزال مرحلة اختبار نسخة الألفا المغلقة، حيث تم ارسال عدد من الدعوات الى عدد من اللاعبين لاختيار اللعبة، وقالت اكتيفيجن:

مهمتنا مع Project Aurora، الاسم الرمزي لعنوان الهاتف المحمول الجديد الخاص بنا ، هي جمع الأصدقاء والعائلات والأشخاص من جميع أنحاء العالم معًا في مجتمع عالمي من اللاعبين المتنوعين من خلال إجراء معركة رويال سريع الخطى ودقيق وعالي الجودة “تجربة تقدم طريقة جديدة للعب.

وأضاف الناشر إن حجم نسخة الألفا المغلقة محدودة ومن خلاله يتطلع المطور إلى البدء ببساطة في تحسين ضبط اللعبة ونظام التحكم واختبار الضغط وتحديد الأخطاء وإصلاحها، بالإضافة إلى جمع التعليقات والأفكار حول جميع جوانب اللعبة مع ظهور ميزات جديدة عبر الانترنت.

على كل حال، شاهدنا في السابق العديد من التسريبات التي تتعلق بعنوان لعبة الجوال، وآخر التسريات كانت عبارة عن فيديو يظهر اللاعب وهو يهبط في خريطة Verdansk، وهي الخريطة الاصلية التي صدرت مع نسخة الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. بينما يقوم اللاعب بالهبوط في احد المواقع قبل ان يحصل على بعض الأسلحة والدروع يبدأ في القضاء على بعض الخصوم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button