مطوري Cyberpunk 2077 أصبحوا ثاني أكبر شركة ألعاب في أوروبا..

استديو CD Project RED الذي ما زال يعمل على Cyberpunk 2077 يعتبر من أكثر الاستديوهات المحبوبة والمُحترمة على الإطلاق بين مجتمع اللاعبين على مختلف المنصات لأنّه في السنين الأخيرة قدّم لنا واحدة من أعظم الألعاب بالإضافة للكثير من المحتوى المجاني والدعم المستمر. الآن تجني الشركة ثمار أفعالها حيث أصبحت ثاني أكبر شركة ألعاب فيديو في أوروبا.

بلغت قيمة الشركة البولندية 1.6 مليار دولار أمريكي في 2017 وارتفع هذا الرقم بشكل كبير الشهر الماضي ووصل إلى 6.8 مليار دولار. الآن، خلال شهر فقط نجح استديو CD Project RED برفع قيمته بشكل مُثير للإعجاب والاهتمام أكثر من السابق حيثُ أصبحت قيمته ثمانية مليار دولار. كل هذا بالتأكيد يأتي بفضل مبيعات لعبة ذا ويتشر 3 التي لم تتوقف وازدادت بعد إطلاق المسلسل على نيتفليكس وإطلاقها على النينتندو سويتش بالإضافة لألعابها الصغيرة الأُخرى مثل جوينت ومتجرها الإلكتروني GOG وبالتأكيد لعبة Cyberpunk 2077 المُنتظرة بشدّة.

البعض قد يتسائل، ثمانية مليار دولار هو رقم ضخم حقاً، فمن أعلى منه ضمن شركات الألعاب في أوروبا؟ الجواب هو الشركة الفرنسية يوبيسوفت التي تبلغ قيمتها تسعة ونصف مليار دولار أمريكي. هذا بالتأكيد نجاح كبير للشركة وربما سيرتفع الرقم أكثر مع إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 التي من المُخطط صدورها في السابع من سبتمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستاديا وخدمة انفيديا جيفورس ناو أيضاً.

هل تعتقدون أنّ استديو سيدي بروجكت ريد سيصبح الرقم واحد في أوروبا بعد إطلاقه للعبة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button