لعبة Evil West تحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب..

كشفت شركة Focus Entertainment الناشرة للعبة Evil West عن عرض مطول جديد لاسلوب اللعب يمتد لقرابة 13 دقيقة حيث نرى فيه تفاصيل عالم اللعبة والية المواجهة مع الاعداء وترقيات الاسلحة والمهارات.

لعبة Evil West تسير احداثها في عالم خيالي مع حفاظها على طابع الغرب المتوحش المعروف في لعبة Red Dead Redemption 2، اللعبة مرتقبة بشدة ومنتظرة كذلك وكان من المفترض لها ان تصدر في شهر سبتمبر المقبل قبل تأجيلها لشهرين.

تأكيدا لاطلاقها هذا العام وفي موعدها الجديد الموافق لتاريخ 22 من شهر نوفمبر (11) هذا العام، اطلقت الشركة الناشرة عرض جديد مطول لاسلوب اللعب يمكنكم مشاهدته اعلاه.

بحسب ما هو مذكور عن اللعبة، ستجري أحداثها عبر الحدود الأمريكية التي ابتليت بانتفاضة مصاصي الدماء، وأصبحت تهدد مستقبل الولايات المتحدة. هذا هو المكان الذي تدخل فيه بصفتك عضوًا في مجموعة سرية لصيد مصاصي الدماء، يجب أن تنهض لمحاربة الخطر المتعطش للدماء كصياد وحيد أو مع رفيق.

بصفتك صيادًا ماهرًا وقاتلًا، ستقاتل ضد الكائنات الوحشية التي تستثمر الحدود بالأسلحة النارية والقفاز الذي يعمل بالضوء والأدوات. طوال القصة، ستتمكن من ترقية أسلحتك وأدوات الصيد وتجهيز الامتيازات لتطوير براعتك القتالية.

ناهيكم عن البيئة الغربية الجميلة الممزوجة بالطابع الخيالي والرسومات الجميلة، اللعبة ستكون متوفرة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي، اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button