الاخبار

الاعلامي شراير يؤكد ان لعبة Batman جديدة سيكشف عنها قريبا جدا..

الوطواط عائد لمنافسة العاب السوبر هيرو..

لمن يظن ان الاعلان عن لعبة Suicide Squad التي تفاجأنا بها يوم الامس قد ينهي الامل بوجود لعبة جديدة من سلسلة Batman فهو مخطئ, لدينا مصدر قوي جدا قد كشف عن موعد الاعلان عن الجزء الجديد من سلسلة الرجل الوطواط, الموعد ليس بالبعيد بل هو اقرب من ما كنا نتوقعه.

المحلل و الكاتب المشهور جيسون شراير غرد قبل لحظات وعبر حسابه الرسمي في موقع تويتر عن نية فريق التطوير في استيديو WB Montreal في الكشف عن لعبة Batman جديدة خلال حدث DC Fandome, خلال الكشف عن هذه المعلومات اوضح شراير ان امور التطوير الخاصة باللعبة لم تكن سهلة على فريق التطوير حيث كان يعمل في البداية على Damian Wayne Batman كما جاء في بعض التسريبات ولكن لاسباب غير معلن عنها تم اعادة المشروع الى نقطة الصفر والعمل عليه من جديد.

بحسب كلام شراير, لعبة Suicide Squad المعلن عنها يوم الامس كان يعمل عليها فريق WB Montreal في البداية ولكن تعرضت للالغاء في عام 2016 وفي الفترة ما بين نهاية نفس العام وبداية عام 2017 تم نقل المشروع الى استيديو Rocksteady الذي اكمل المشروع واعلن عنه مؤخرا.

اخيرا, حدث DC Fandome ستبدأ فعالياته في الرابع و العشرين من شهر اغسطس الحالي و سيستمر لمدة 24 ساعة متواصلة سيتم من خلاله استعراض كل جديد شركة DC من افلام, مسلسلات و العاب و غيرها, ابقوا معنا لتغطية اخر التطورات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار