الكشف عن لعبة مارفل كابتن اميركا وبلاك بانثر الجديدة بدون “اسم”..

بعد كل هذه الشائعات، كشفت مارفل الليلة الماضية عن لعبتها الجديدة التي تجمع ابرز شخصيات مارفل كابتن اميركا وبلاك بانثر ويعمل عليها استديو مطورة Uncharted السابقة ايمي هينيغ بالتعاون مع شركة Skydance New Media.

تم الكشف عن اللعبة التي لم تحصل في الاساس على اسم نهائي حتى الان، خلال حدث D23 Expo الليلة الماضية، وقد شاهدنا في العرض السينمائي الاول ظهور 4 ابطال هم كابتن اميركيا وبلاك بانثر وجندي امريكي يدعى غابرييل جونز، وزعيم شبكة Wakandan Spy نانالي، حيث تدور احداثها ايبان الحرب العالمية الثانية WW2.

وجاء في وصف اللعبة التالي:

لعبة مغامرات جماعية تحركها قصة سردية. ستكون قادرًا على اللعب بأربع شخصيات: كابتن أمريكا، النمر الأسود، جندي أمريكي يدعى غابرييل جونز، وزعيم شبكة واكاندان للتجسس نانالي.

ليس من الواضح ما إذا كانت هذه لعبة لاعب واحد حيث ستلعب بكل شخصية او التبديل بينها حسب مهمام القصة أو ما إذا كانت اللعبة عبارة عن تجربة لعب تعاونية.

رغم ان فكرة اللعبة تبدو مثيرة، الا ان الكشف عنها يبدوا انه تم بشكل مبكر جداً، حيث ان اللعبة لم تحصل على اسم. بينما في العرض الاول لم نرى سوى مجسمات ولم يظهر سوى لمحة سريعة لاحد شخصيات اللعبة دون او نلقي نظرة على اي من عناصرها سواء اسلوب اللعب او عالم اللعبة.

هذا الامر يجعلنا نعتقد ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة جداً من عملية الطوير وقد تحتاج الى الكثير من الوقت لتكون جاهزة لاستعراضها بشكل كامل.

نذكر متابعينا أن لعبة مغامرات الجديدة Star Wars من المطور Skydance New Media تعتمد على السرد القصصي وتتميز بقصة أصلية في عالم حرب النجوم الشهيرة، وستشرف على كتابة القصة Amy Hennig كاتبة ألعاب Uncharted والمدير الإبداعية السابقة باستوديو Naughty Dog.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button