الكشف عن نسخ أجهزة المنزلية والسحابية من لعبة TrackMania القادمة في 2023

ستكون Trackmania مجانية على أجهزة الترفيه المنزلية وتتضمن ميزة اللعب المشترك والتقدم المشترك بين جميع المنصات المتوفرة.

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إصدار لعبة Trackmania على أجهزة الترفيه المنزلية ومنصات سحابية مختارة، مع توفر اللعبة في مطلع 2023 على Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Stadia و Amazon Luna. يمكن للاعبين أيضاً الإشتراك بخدمة Ubisoft+ على الـ PC و Stadia و Amazon Luna.

.وكجزء من هذا الإطلاق، ستظل لعبة Trackmania مجانية للعب وستشمل الآن ميزة اللعب المشترك والتقدم المشترك بين جميع هذه المنصات بالإضافة إلى التكافؤ في محتوى السباق الرسمي بين جميع المنصات.

ومع هذه الإضافة الجديدة، سيرحب مجتمع Trackmania الذي يضم حالياً أكثر من 10 ملايين معجب، باللاعبين الجدد لتجربة النطاق الكامل لميزات اللعبة: سيتسابقون على بعض المضامير البالغ عددها 280 ألف مضمار التي أنشأها اللاعبون منذ إصدارها قبل عامين، أو يتعاونون مع الأصدقاء في طور Royal والأطوار المصنفة، أو يستمتعون بحملات موسمية رسمية جديدة تصدر كل 3 أشهر، أو ينغمسون في محرر المضامير، مما يسمح للاعبين بإطلاق العنان الكامل لمخيلاتهم من خلال توفير آلاف الحواجز والعناصر لهم لإنشاء أكثر المسارات الاستثنائية روعة التي يمكنهم تخيلها.

توفر Trackmania على أجهزة الترفيه المنزلية أيضاً خيار الترقية إلى خطتي الوصول المتميز المتاحتين بالفعل على منصات الـ PC. وبالإضافة إلى فعاليات الرياضات الإلكترونية المنتظمة مثل Cup Of The Day، تفتح مستويات الوصول المتميزة هذه المزيد من الميزات الاجتماعية والموجهة نحو المجتمع مثل نوادي Trackmania، مما يسمح لمجموعات من اللاعبين بإنشاء ومشاركة تخصيصات سياراتهم، وتنظيم الغرف الخاصة، والأهم من ذلك القدرة على بناء حملاتهم ومسابقاتهم الخاصة.

وأخيراً تقدم Trackmania أيضاً ميزة جديدة تتيح للاعبين عرض مهاراتهم بطريقة فريدة حيث سيتمكنون من فتح هيئات سيارات متطورة بناءً على مواهبهم في القيادة وإنجازاتهم في بعض أجزاء اللعبة. سيتوفر أيضاً أكثر من 150 حاجزاً وعنصراً جديداً على جميع المنصات للاحتفال بالإصدار على أجهزة الترفيه المنزلية.

للمزيد من المعلومات حول Trackmania، يرجى زيارة موقع اللعبة الرسمي من هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار