الاعلان عن مواعيد بيتا لعبة Rainbow Six Mobile..

تستمر شركة يوبي سوفت خلال فعاليات Ubisoft Forward عن مواعيد إطلاق البيتا الخاصة بلعبة Rainbow Six Mobile، لعبة التصويب المجانية التكتيكية من المنظور الاول.

الأجهزة المحمولة ستحصل على نسختها الخاصة من سلسلة Rainbow Six الشهيرة. تتوفر البيتا الخاصة بداية من 12 سبتمبر الجاري لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آندرويد في كل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والبرازيل والفلبين وسنغافورة والهند. يمكن للاعبين التسجيل لفرصة المشاركة في البيتا الخاصة عبر Google Play.

تقدم البيتا الخاصة المحتويات والمميزات الجديدة بما في ذلك:

  • أنظمة تقدّم وفتح للعملاء، بما في ذلك تحديّات يومية وتذكرة معركة مجانية
  • الخريطة الجديدة ’النادي‘
  • تصفّح القائمة بشكل سلس

وبالإضافة إلى ما سبق، سيتمتع اللاعبون أيضاً بالتحسينات على البصريات وتجربة أسلوب اللعب، إلى جانب محتويات من مراحل الاختبار السابقة بما في ذلك طوري ’المنطقة المؤمنة‘ و ’القنبلة‘، وخريطتي ’البنك‘ و ’الحدود‘، و 16 عميلاً من بينهم Ash و Sledge و Hibana والمزيد.

يمكنكم مشاهدة استعراض اللعبة اعلاه، ونذكر للمزيد من المعلومات حول اللعبة   أو تلقّي التحديثات حول نسخ الاختبار المستقبلية لأجهزة iOS، يمكنكم زيارة موقع الشركة rainbowsixmobile.com.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button