شاهد الاعلان عن Assassin’s Creed Project Hexe، العودة الى العصور الوسطى

مختلفة عن اي جزء في السلسلة..

انتهى حدث Ubisoft Forward الذي قدم الينا ما وعدنا به وايضا صحح الاشاعات التي تتحدث عن العديد من العناوين، منها لعبة Assassin’s Creed Project Hexe التي تقع احداثها في الامبراطورية الرومانية.

لاول مرة في تاريخ شركة يوبي سوفت والسلسلة بشكل عام تم الاعلان عن وجود ثلاثة اجزاء من سلسلة اساسنز كريد تحت التطوير دفعة واحدة، الجزء الاول وهو Mirage الذي يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا له هنا، والثاني هو Project Red الذي يمكن ان تحصل على تفاصيل حوله هنا، والاخير هو Assassin’s Creed Project Hexe الذي يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عنه اعلاه.

الجزء الاول Mirage ستسير احداثه في العراق وقد تم الكشف عن شعاره الذي يشير الى اللغة العربية ويشكل كلمة “مخفي”، يقال ان السلسلة ستعود الى جذورها الاصلية من خلال هذا الجزء، اما الجزء الثاني وهو Project Red ستسير احداثه في اليابان كما اشيع سابقا ونرى في الاستعراض الخاص به وجود اساسن بشكله الشبيه بالنينجا.

الجزء الثالث Project Hexe كما قلنا ستسير احداثه في الامبراطورية الرومانية، لكن لا نعلم ما الهدف منه فقد سبقه جزء اخر في السلسلة وقعت احداثه هناك وهو Odyssey او كان شبيها بها على ما اعتقد.

المنتج الرئيسي للعبة مارك اليكس صرح كما تشاهدون اعلاه بأن Assassin’s Creed Project Hexe سيكون جزء مختلف كليا عن ما نتوقعه او شاهدناه في الاجزاء السابقة، وبالطبع لا يوجد موعد محدد لاطلاقه بعد الا ان الاشاعات السابقة ذكرت ان موعد الاطلاق سيكون بعد قرابة 3 الى 4 اعوام من الان.

ما هو رأيكم بالمشاريع الثلاثة من السلسلة وافكارها التي كشفت عنها يوبي سوفت لاول مرة على الاطلاق بهذه الطريقة، اي الاجزاء قد حاز على اهتمامكم اكثر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button