شاهد فيديو الإعلان عن Assassin’s Creed Project Red في اليابان

انتهى حدث Ubisoft Forward والذي تم فيه الكشف عن مستقبل سلسلة Assassin’s Creed، بالإضافة الى الإعلان عن Assassin’s Creed Project Red التي تقع أحداثها في اليابان.

سيكون الجزء  Assassin’s Creed Project Red هو العنوان الرئيسي التالي بعد لعبة Assassin’s Creed Mirage السّراب ومستقبل تقمص الأدوار في العالم المفتوح في سلسلة Assassin’s Creed. وهي قيد التطوير لدى الاستديو المطور Ubisoft فرع كيبيك.

المطور Ubisoft فرع كيبيك، عمل في وقت سباق على لعبة Assassin’s Creed Odyssey، مع ’جوناثان دومون‘ بمنصب المدير الإبداعي. سيتمكن اللاعبون من استكشاف الإطار الذي طال انتظاره في لعبة من Assassin’s Creed: اليابان الإقطاعية مع كل روعة الشينوبي فيها.

لا توجد الكثير من التفاصيل حول هذا الإصدار، وتاريخ إصداره، ولكننا علمنا أنه العنوان التالي بعد الجزء الذي ستقع احداثه في مدينة بغداد العراقية، حيث ستصدر Assassin’s Creed Mirage على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

المزيد حول السلسة:

باعت سلسلة Assassin’s Creed منذ إصدار أول لعبة منها في 2007 أكثر من 200 مليون لعبة حول العالم، مما جعلها أحد أهم السلاسل في قطاع ألعاب الفيديو. وتستمر Assassin’s Creed Valhalla بتلقي تحديثات جديدة ومحتويات مثيرة في عامها الثاني بعد إطلاقها. ولا زلنا سنصدر في غضون بضعة أشهر ’الفصل الأخير‘، وهي مهمة قصة مجانية يلتم فيها شمل ’إيفور‘ مع بعض الشخصيات الرئيسية من ضمنها بعض الشخصيات التاريخية المؤثرة. هناك أيضاً مكافآت خاصة متاحة في Assassin’s Creed Valhalla ابتداءً من اليوم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button