لعبة God of War Ragnarök قادمة الى PC والاعلان قريباً..

هذه التسريبات تصل الينا من خلال billbil-kun المعروف بدقة ما يشاركة من معلومات مع المجتمع، حيث اشار الى ان الاعلان سيتم خلال هذا الشهر بالتحديد.

تسريبات جديدة من مصدر موثوق في الوسط الاعلامي الخاص بالعاب الفيديو يؤكد ان لعبة God of War Ragnarök قادمة الى PC والاعلان سيتم قريباً جداً.

هذه التسريبات تصل الينا من خلال billbil-kun المعروف بدقة ما يشاركة من معلومات مع المجتمع، حيث اشار الى ان الاعلان سيتم خلال هذا الشهر بالتحديد.

لا نعلم ما اذا كان الاعلان سيتم من خلال حدث Playstation Showcase الذي يتوقع ان يتم خلال هذا الشهر ام سيكون بشكل مستقل.

يذكر ان لعبة God of War Ragnarök قد صدرت في نوفمبر 2022 على كل من اجهزة PS4 و PS5 وقد حققت اللعبة مبيعات بلغت 5.1 مليون وحدة في الاسبوع الاول للاصدار، وقفزت المبيعات الى 11 مليون نسخة خلال 11 اسبوع فقط. بينما تجاوزت مبيعات اللعبة خلال عام كامل من اصدارها الاول حاجز الـ 15 مليون نسخة حول العالم.

في حال صحت هذه التسريبات فهذا يعني ان اللعبة تصل الى منصة الحاسب الشخصي بعد قرابة عامين من اصدارها الاول على اجهزة بلايستيشن. وهذا هو الاطار الزمني الذي تحدث عنه جيم ريان رئيس بلايستيشن السابق حول موعد قدوم بعض عناوين بلايستيشن الى PC.

يبقى ان ننتظر الاعلان الرسمي حول قدوم لعبة God of War Ragnarök الى منصة PC وما اذا كانت ستحصل على حزمة خاصة تجمعها مع المحتوى الاضافي Valhalla الذي صدر لنسخة PS5 و PS5 في سبتمبر الماضي ام لا.

مؤخراً، ظهرت بعض التقارير التي ترجح وجود جزء جديد من السلسلة تحت التطوير، حيث ظهرت قائمة وظائف جديدة لضم مصمم مهمات من خلال عقد خاص. تهدف القائمة، المخصصة لـ “عنوان غير معلن”، ان يكون لدى المصمم قدرة على “تحديد النوع” و “التركيز على الشخصية”. وعلى الرغم من أن هذا وحده يمكن أن يشير الى اللعبة الجديدة، إلا أن هناك متطلبات محددة تشير بشكل أكبر إلى اللعبة.

تستمر القائمة في وصف الميزات التي يحتاجونها في المتعاقد الجديد، بحيث يكون لديه شغف بـ “سرد القصص” و”بناء العالم”، وهي العناصر الأساسية في God of War؛ ومع ذلك، فإنه يتطلب أيضًا على وجه التحديد من المتقدمين ان يكون على “معرفة بالاعمال التنافسية بالإضافة إلى الفهم الشخصي لألعاب السلسلة”.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button