تصنيف لعبة Assassin’s Creed Mirage انها “للبالغين” كان خطأ.

اعلنت شركة يوبي سوفت ان لعبة Assassin’s Creed Mirage لن تحتوي على اي نوع من انواع المقامرة، بينما تصنيفها كلعبة للبالغين كان بطريق الخطأ.

وقد جاء في البيان الذي اصدرت الشركة عقب ظهور انتقادات للعبة بأنها ستحتوي على بعض انواع المقامرة وصناديق النهب التالي:

بعد الإعلان عن Assassin’s Creed Mirage خلال Ubisoft Forward، عرضت بعض صفحات المتجر عن طريق الخطأ اللعبة للطلبات المسبقة مع تصنيف ESRB للبالغين فقط ويتم إصلاحها.

بينما لا تزال لعبة Assassin’s Creed Mirage قيد التصنيف، تريد Ubisoft طمأنة اللاعبين بعدم وجود مقامرة حقيقية أو صناديق نهب في اللعبة.

في حالة فاتتك، فقد ظهرت اللعبة في متجر اكس بوكس بتقييم AO اي للبالغين فقط من ESRB، في حين تضمن فيديو الكشف الاول عنها خلال حدث Ubisoft Forward أيضًا بنفس التصنيف. الامر المثير للدهشة هنا هو أن هذا التقييم قد ظهر في حدث يوبي سوفت الخاص دون ان يتم الانتباه له الا بعد كل هذا الوقت.

تصدر Assassin’s Creed Mirage على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft في وقت غير محدد خلال العام القادم 2023.

تم تطوير لعبة Assassin’s Creed Mirage السّراب بقيادة استديو يوبي سوفت فرع بوردو، وهو الاستوديو الذي طور توسعة “غيظ الكهنة” التي صدرت للعبة Assassin’s Creed Valhalla. بينما تدعو اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة في القرن التاسع خلال ذروة عصرها الذهبي. تقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات.

اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة +Ubisoft للحصول عليها. يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول اللعبة من خلال تغطيتنا الخاصة هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button