تسريب موعد اصدار لعبة Tekken 8 من خلال متجر مايكروسوفت..

تعمل شركة بانداي نامكو بشكل متدرج في الكشف عن لعبة القتال الشهيرة Tekken 8 بينما ما زلنا ننتظر ان يتم الكشف عن موعد اصدار اللعبة الغير معروف حتى الان. لكن يبدو ان الموعد قد تسلل الى الانترنت من خلال متجر مايكروسوفت.

حسب ما جاء على صفحة اللعبة على متجر مايكروسوفت الرقمي فاللعبة من المفترض لها ان تصدر يوم الجمعة 26 يناير من العام القادم 2024.

هذا التسريب يأتي بالتزامن مع التجهيزات لحدث الليلة الافتتاحية ONL الخاصة بانطلاق فعاليات معرض Gamescom 2023 والتي ستكون مساء هذا اليوم الثلاثاء. ربما ظهور موعد اصدار لعبة Tekken 8 عبر متجر مايكروسوفت هو استعداداً للكشف عنه خلال الحدث هذه الليلة.

تم التأكيد على ان لعبة Tekken 8 ستتواجد في فعاليات حدث الليلة الافتتاحية من خلال مقدمه جيف كيلي، وربما نلقي نظرة على المزيد من الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة مع استعراض خاص بالقصة الذي سينتهي حسب توقعاتنا بظهور تاريخ الاطلاق.

يذكر ان اللعبة قد تعرضت للكثير من التسريبات خلال الفترة الماضية والتي كشفت عن بعض الشخصيات التي ستصل الى اللعبة. رغم ذلك فقد اقر مخرجها كاتسوهيرو هارادا بأن معظم هذه التسريبات لم تعد موجودة وقد تم تغيير معظمها.

Tekken 8 قيد التطوير حاليًا لاجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، pde تركز قصة اللعبة على صراع اخر بين الأب والابن. وهذه المرة، الصراع سيحتدم بين كل من كازويا ميشيما وجين كازاما. بينما تغيير الكثير منذ احداث Tekken 7، حيث قُتل هيهاتشي ميشيما واصبح جين الان يتقن قواه الشيطانية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button