يوبي سوفت تقرر رفع تسعيرة العابها الى 70$ لكن بشرط..

قررت شركة يوبي سوفت السير على حذو الشركات سوني و T2 وغيرها من الشركات التي قررت رفع سعر العابها الى 70$ على الجيل الجديد، شرط الشركة الوحيد يبدو منطقي قليلا حيث انها لن تقوم برفع سعر جميع العابها.

في مقابلة اجراها موقع Axios مع المدير التنفيذي لشركة يوبي سوفت ايف غيليموت تحدث فيها هذا الاخير عن مبدأ شركته في رفع سعر الالعاب الى مبلغ 70$، حيث قال ان الالعاب التي سيتم تسعيرها بهذا المبلغ ستكون من نوع AAA فقط وهذا هو النوع الوحيد من العاب الشركة الذي سيتم اطلاقه بهذا السعر.

قبل عامين كانت شركة 2K هي اول من يعلن عن رفع سعر العابها على اجهزة الجيل الحالي الجديد لتصبح بسعر 70$ بدلا من 60$ (تسعيرة الالعاب للجيل الماضي)، تبعها بعد ذلك كلا من شركة سوني وشركة EA وغيرهم، اما يوبي سوفت فقد كانت غير متأكدة بعد من رفع اسعار العابها ولكن غيليموت قال ما يلي:

ستصدر بعض الألعاب بنفس سعر الجيل الماضي، بينما ألعاب AAA الكبيرة ستصل إلى 70 دولارًا.

لكن الغريب ان لعبة Assassin’s Creed Mirage التي تم الاعلان عنها في وقت سابق من هذا الاسبوع، ستصدر العام القادم بسعر 50$ على اجهزة الجيل الحالي الجديد والماضي، ولكن هذا هل يعني هذا انها ليست لعبة كبيرة خصوصا وان سياسة يوبي سوفت في رفع تسعيرة العابها ستبدأ من لحظة اطلاق لعبة Skull & Bones والتي ستأتينا في شهر نوفمبر القادم لهذا العام.

لا تزال شركة مايكروسوفت ملتزمة بقرارها بعدم رفع تسعيرة العابها وبقائها على حالها او هذا ما اكده مدير فرع اكس بوكس فيها فيل سبنسر في اكثر من مناسبة، فما هو رأيكم بقرار يوبي سوفت وشرطها الوحيد لرفع تسعيرة العابها الى مبلغ 70$..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button