لعبة القراصنة Skull & Bones ما زالت بعيدة، ويوبيسوفت تؤكد العناوين القادمة قريباً..

ألعاب القراصنة هي من الألعاب التي يحبها مجتمع اللاعبين ولكن لا يوجد الكثير من الألعاب الضخمة ضمن هذا النمط, يوبيسوفت فاجأتنا جميعاً بإعلانها عن لعبة Skull & Bones التي أشعلت نيران الحماس بداخل اللاعبين بعرضها في E3 2017. في حال كنت متشوق لتجربتها، هذا الخبر سيحبطك.

في تقرير يوبيسوفت المالي الأخير (عبر DomPlaying على تويتر)، أكدّت لنا شركة يوبيسوفت العناوين التي ستصدر في عامها الحالي الذي سينتهي في مارس 2022. الألعاب التي ستصدر هي Far Cry 6 المرتقبة و Rainbow Six Quarantine التي على ما يبدو لم تغير اسمها بعد و Rider Republic و The Division Heartland المُعلن عنها مؤخراً بالإضافة إلى Roller Champions.

في ذات التقرير المالي، أخبرتنا الشركة أنّ لعبة Skull & Bones ستصدر الآن في عام 2022 او 2023. هذا يعني أنها ما زالت بعيدة ولا تتوقع أن تحصل على تفاصيل جديدة حولها في أيّ وقت قريب. في فبراير العام الماضي، أشارت المصادر إلى أنّ عملية التطوير لا تسري بشكل جيد ولاحقاً في يوليو 2020 اخبرتنا أحد المصادر أنّ اللعبة سيعاد تطويرها من جديد.

انا من محبي ألعاب القراصنة بشكل كيبر وفي الحقيقة استمتعت جداً في معارك Assassin’s Creed Black Flag البحرية وما زالت أتطلع إلى تجربتها عندما تصدر العام المقبل او بعده، في حال لم تتأجل مرةً أُخرى. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا بتوقعاتكم وحماسكم بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button