العثور على تلميح قوي لمسلسل The Office في ذا لاست اوف اس بارت 1

يبدو ان المطورين في استديو Naughty Dog معجبون كثيراً بمسلسل The Office الذي كان له تأثير كبير عليهم خلال عملهم على لعبة ذا لاست اوف اس بارت 1. خاصة بعد ان تمكن احد اللاعبين من الوصول الى اكتشاف يحمل بصمات هذا المسلسل في اللعبة.

احد اللاعبين يدعى rxelei قام بمشاركة فيديو له وهو يلعب اللعبة ويستكشف منطقة Pittsburgh حين دخل الى احد البنايات وقد تفاجأ بطريقة ترتيب المكان من حيث توزيع المكاتب والمقاعد ومكان الاستقبال. حيث تم توزيع الاثاث بشكل مطابق للمكان المميز الذي تدور فيه معظم احداث مسلسل The Office.

كما تشاهدون في الفيديو، مكتب مايكل سكوت ومكتب بام وغرفة الاجتماعات والملحق. لكن اذا دققتم فعلى ما يبدو أن مكاتب دوايت وجيم قد تم استخدامها من اجل تحصين الباب الأمامي، في محاولة واضحة لإبعاد المصابين.

نعم انها واضحة وسيكون المشهد مألوف لمن شاهد المسلسل الشهير. وقد يكون من المفاجئ ان يتأخر اللاعبين من استكشاف الامر بعد كل هذا الوقت منذ اطلاق اللعبة التي صدرت منذ عام 2013.

لعبة ذا لاست اوف اس بارت 1 متاحة الان على بلايستيشن 5 بينما من المفترض ان تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي في وقت قريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار