سوني ترسل هدية متأخرة لمطوري لعبة The Order 1886, هل هذا تلميح لجزء جديد قادم مستقبلا..!

أفعال شركة سوني مؤخرا بدت غريبة حسب اطلاع بعض المحللين, تصريحات مميزة و مفاجأة و حديثا هدايا من هنا و هناك لبعض استوديوهات التطوير لديها آخرها كانت هدية خصصت لفريق التطوير Ready At Dawn مطوري اللعبة الكلاسيكية الجميلة The Order 1886.

شركة سوني قامت بإرسال سلاح على شكل مجسم تواجد في اللعبة و يدعى Replica Tesla Rifle من تصميم العالم و المخترع الفيزيائي نيكولا تيسلا كما تشاهدون جمال الصور الخاصة بالمجسم أدناه.

و ليس هذا فقط, يقال ان هذه الهدية قد ساهم فيها استوديو التطوير Santa Monica المطور للعبة God Of War و المساهم المشارك في تطوير لعبة The Order 1886 أيضا مما جعل البعض يعتقد بأن المشروع الذي يعمل عليه هذا الاستوديو الأخير قد يكون الجزء الثاني من اللعبة بالمشاركة مع استوديو Ready At Dawn.

يذكر أن اللعبة عندما صدرت في عام 2015 كانت تتمتع برسومات جبارة و طريقة إخراج رائعة خصوصا في مشاهدها السينمائية و الكثير من المراجعين وصفوا اللعبة بأنها سابقة لعصرها, فكيف سيكون أداء الجزء منها يا ترى لو صدقت الإشاعات و صدر على البلايستيشن 4 أو البلايستيشن 5..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock