مميز

شاهد حلقة بلايستيشن State of Play الجديدة هنا..

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لحدث بلايستيشن State of Play من خلال النافذة في الاعلى او من خلال روابط البث المتوفرة بالاسفل.

اعلنت سوني عن حلقة جديدة من حدث State of Play سيتم خلالها الكشف عن بعض عناوين بلايستيشن الجديدة والمعلن عنها سابقاً.

موعد البث المباشر لحدث State of Play

سيتم بث حدث بلايستيشن الليلة القادمة (ليلة الثلاثاء – الاربعاء) في تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت السعودية.

مشاهدة البث المباشر

سيتم بث الحدث عبر منصات البث الشهيرة يوتيوب وتويتش من خلال قنوات بلايستيشن المتاحة عبر هذه المنصات والتي يمكن الوصول اليها من خلال الروابط بالاسفل.

ايضا سنكون نحن معكم في تغطيتنا المستمر للحدث من خلال نشر التفاصيل حول اهم الاعلانات التي ستتم عبر الموقع، بينما يمكنك مشاهدة البث من خلال النافذة بالاعلى. ونذكر ان حدث State of Play سيستمر لمدة 20 دقيقة فقط.

الالعاب التي ستتواجد في الحدث

من خلال الاعلان الرسمين فقد اكدت سوني اننا سنكون على موعد مع استعراض 10 عناوين مختلفة ستصدر على منصات بلايستيشن 5 و4 ونظارات الواقع الافتراضي PSVR2. ستتنوع هذه العناوين ما بين المنصات المنزلية ونظاارت الواقع الافتراضي.

معظم هذه العناوين ستكون من الطرف الثالث حسب الاعلان، بينما سيكون هناك عناوين من شركات يابانية لذلك هذا يجعلنا نتوقع ظهور العاب معروفة مثل Forspoken أو Final Fantasy XVI أو Street Fighter 6 أو Wo Long: Fallen Dynasty.

اذا كنت تأمل ان ترى العاب استديوهات بلايستيشن مثل، God of War Ragnarok او Marvel’s Spider-Man 2 فيجب ان تقلل من امالك حيث لم تتطرق سوني الى ذكر عناوين الطرف الاول خلال الاعلان الذي تم الليلة الماضية.

يبقى ان نرى ما اذا كانت هناك مفاجأت تنتظرنا خلال حدث الليلة، خاصة ان سوني ذكرت كلما “مفاجأت” في الاعلان الامر الذي رفع امالنا بان نرى عناوين جديدة من الطرف الثالث خاصة شركة كابكوم وكونامي وغيرهما ايضاً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button