عاجل: سوني تعلن عن حلقة State of Play جديدة يوم الغد..

اعلنت شركة سوني قبل قليل وعبر حسابات بلايستيشن المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي عن عقد حلقة جديدة من حدث State of Play فجر يوم غداً الاربعاء.

حساب بلايستيشن على تويتر اعلن عن انعقاد حلقة جديدة من حدث State of Play المشهور الذي سيمتد لـ 20 دقيقة لتغطية ما يقارب 10 عناوين من شركاء سوني اليابانيين، كما سيتم الحديث عن جهاز PSVR2 والعناويين الجديدة القادمة لاجهزة بلايستيشن 5 و 4 خلال الفترة القادمة كما هو موضع في الاعلان الرسمي بالاسفل.

سيتم عقد الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت البريطاني، اي في تمام الساعة الواحدة من فجر يوم الاربعاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، اي بعد قرابة 24 ساعة من الان.

كما تلاحظون في الاعلان الكامل عبر مدونة بلايستيشن، فسوف يتم التركيز على الاعلانات القادمة من شركات الطرف الثالث خاصة من مطورين يايانيين لذلك نتوقع ان نشهد اعلانات من شركات بارزة مثل كابكوم وربما كونامي خاصة وان الاعلان اشار الى وجود مفاجأت ضمن هذه الاعلانات، فهل سنرى اخيراً ظهور لعبة Silent Hill التي تحدثت عنها الشاعات والتسريبات طوال الايام القليلة الماضية.

ايضا ربما نلقي نظرة اعمق على لعبة كابكوم المرتقبة Resident Evil 4 Remake التي ستصدر على اجهزة الجيل الجديد مطلع العام القادم.

مع اقتراب موعد عرض ألعاب طوكيو، حان الوقت تقريبًا للاحتفال بالمساهمات الإبداعية المذهلة لمجتمع تطوير الألعاب الياباني. وهو أيضًا وقت مثالي لبدء حالة لعب أخرى. لعرض الغد، سيكون لدينا بعض التحديثات الرائعة من شركائنا اليابانيين المذهلين، جنبًا إلى جنب مع بعض المفاجآت الأخرى من المطورين من جميع أنحاء العالم.

يبدو لنا من الاعلان اننا لن نرى كشف عن عناوين كبيرة من الطرف الاول والذي حسب اعتقادنا ان سوني ستحتفظ بها للحدث المزمع عقدة خلال الاسابيع القليلة القادمة والذي نتوقع ان نحصل على اعلان عنه خلال الايام القادمة.

ما هي توقعاتكم للاعلانات التي سنشاهدها يوم الغد من خلال الحلقة، وهل تكون بديلا للحدث الذي اشيع عنه هذا الشهر لشركة سوني يا ترى..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button