خمسة ألعاب متميزة قادمة الى منصة PS5 هذا العام 2024..

سنصل عمليا إلى نهاية أبريل، ومع ذلك لا يزال هناك العديد من الإصدارات التي من المفترض رؤيتها على منصة PS5، ولذلك نقدم لك 5 اقتراحات لبعض الألعاب المتميزة التي لم تأت بعد وقد تهمك.

لعبة Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes.

في هذه اللعبة يتم نقل البطل إلى إمبراطورية جالديان، تعتزم الإمبراطورية المعنية أن تصبح أقوى من اكتشاف قطعة أثرية يمكن أن تزيد من قوتها.

بحثا عن هذا الاكتشاف، ينضم سيغن كيسلينغ إلى نوفا، مما يخلق صداقة عظيمة لكن المشكلة هي أن القدر سيأخذهم إلى الحرب. هنا سيتعين عليهم التفكير في ما يعتبرونه صحيحا وخاطئًا. اللعبة تنطلق بشكل رسمي في 23 أبريل.

لعبة EA Sports F1 24

إذا كنت من محبي ألعاب EA الرياضية وإذا كنت تستمتع بلعبة الفورمولا 1، قد تكون هذه اللعبة مناسبة لك. هذا لان في لعبة الفيديو هذه، ستتعمق مباشرة في سباق السيارات الفورمولا حيث تتنافس ضد الأفضل، ويمكنك اللعب بأفضل السائقين في العالم بدءًا من 31 مايو.

محتوى Destiny 2: The Final Shape

بعد العديد من التأجيلات والتخبطات التي عانى من استديو التطوير التابع لشركة سوني Bungie وتسريح العديد من المطورين. سيصل أخيرًا المحتوى الاضافي المنتظر بعنوان  Destiny 2: The Final Shape.

اللعبة ستضم فئة فرعية جديدة “Prismatic” تسمح لك بالجمع بين قوى الضوء والظلام ونوع جديد من العدو ” The Dread” استنادًا إلى Tormentors و Subjugators التي رأيناها سابقًا ولكنها توسعت لتشمل العديد من الوحدات المختلفة والمزيد مع موعد إصدار التوسعة في 4 يونيو.

محتوى Final Fantasy XIV: Dawntrail

في هذه التوسعة، يمكنك المغامرة من خلال المناظر الطبيعية الجذابة، من البحار الزرقاء إلى السماء الصافية، حيث تبدا استكشاف منطقة غير معروفة بشخصيات مألوفة.

في Final Fantasy XIV: Dawntrail، ستتمكن من مقابلة قبائل جديدة ومواجهة بعض التهديدات التي من المفروض عليك التغلب عليها.

لعبة Star Wars Outlaws

استوديو Massive Entertainment الذي عمل على سلسلة The division، وسيتم نشرها بواسطة Ubisoft. حيث يهدف المطور والناشر الفرنسي الإستوديو بخوض تجربة غامرة جديدة مع أول عنوان ستار وورز له على الإطلاق، وذلك بطموح عالي لإضافة عالم مفتوح ونخوض فيه مغامرات شيقة مثل أفلام السلسلة التي نراها.

من المقرر إصدار  Star Wars Outlaws في 30 اغسطس عام 2024، اللعبة ستصدر على PS5 و Xbox Series X | S بجانب الحاسب الشخصي، لذلك يجب على مالكي أي كونسول من الجيل السابق التفكير في الترقية إلى منصات الجيل الحالي.

اخبرنا اي من تلك الاصدارات قد جذب انتباهك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button