ما الذي يجب إكماله قبل نهاية الفصل 3 الموسم 3 في لعبة Fortnite

نهاية الفصل 3 الموسم 3 تدق الأبواب!

مع بدء تشويق شركة Epic بحملة تشويق واسعة لحدث جديد خاص للعبة Fortnite والذي يبدو انه سيحمل اسم Paradise. بينما يعتقد الكثير انه الموسم 4 للعبة.

قبل أن تنتهي أحداث الموسم الثالث للعبة، تأكد من تفقّدك لكل بند في قائمة مهامك حتى تستعد لما هو قادم في يوم 18 سبتمبر 2022، وهي الفترة التي ستتعطّل فيه خوادم اللعبة في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت الرياض.. إليك تفاصيل كل ما سترغب في إكماله..

افتح المكافآت المتبقية في بطاقة المعركة:

سيتم استبدال أي نجوم معركة غير مستخدمة بأول مكافأة متوفرة تلقائيًا، لكن إذا كنت تشتهي عنصرًا معينًا، فاحرص على التقاطه!

اجمع وأكمل أساليب سناب:

من يملكون بطاقة المعركة سيرغبون في تفقّد سناب القابل للتكوين، تأكد من جمعك كل الأذرع والسيقان والرؤوس والأجزاء العلوية التي ترغب فيها. ستكون رموز سناب التي تفتح هذه الأجزاء متناثرة في أنحاء الجزيرة كافة، لكنها ستختفي عند انتهاء موسم التناغم.

حل اللغز لتفتح إنديانا جونز:

تملك إنديانا قائمتها الخاصة من المهام القابلة للإكمال في بطاقة المعركة لفتح زيّها وملحقاتها. إذا لم تختبر معبد المتاهة الغامض من قبل، فقد حان الوقت الآن لتفعلها في Fortnite.

راكِم المكافآت في حزمة مهام رفع المستوى الخاصة بالشبح:

إذا كنت حصلت على حزمة مهام رفع المستوى الخاصة بالشبح في هذا الموسم، فلم تعد أمامك سوى أيام قليلة لتفتح النمط البديل لخوذة الشبح ومكافآت أخرى. تفقّد صفحة المهام لتطّلع على تلميحات حول الأماكن التي تختفي فيها!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button