يوبي سوفت تخطط للتركيز في جودة عناوينها القادمة..

يبدو ان شركة يوبي سوفت ملتزمة بوعودها للاعبين عندما صرحت بأنها ستغير من منهجيتها في تطوير الالعاب واطلاقها وهذا ما ستفعله مع عناوينها القادمة خصوصا سلسلة Assassin’s Creed.

موقع IGN اجرى مقابلة مع فوزي مسمار نائب رئيس التحرير في شركة يوبي سوفت للحديث عن توجه الشركة الجديد والتغيرات التي اجريت على ثقافة الشركة من حيث تطوير الالعاب واطلاقها، فوزي اكد ان التوجه السابق لن يعتمد بعد الان.

طريقة الشركة الجديدة ستكون التركيز على جودة العابها القادمة ومحتواها، ففي السابق مثلا كنا نرى اجزاء سلسلة Assassin’s Creed تصدر عاما بعد الاخر بشكل سنوي، اما حاليا فلن يصدر اي جزء قبل التركيز عليه بشكل كبير واخذ الوقت الكافي في التطوير، فوزي اكمل قائلا:

نريد أن نكون على ما يرام في اتخاذ قرار بشأن لعبة واحدة ونبدأ، سنذهب من أجل ذلك، وسنلتزم، وسنكون على ما يرام.

هذه الالية تجعل العديد من الناس سعداء، ولكن ربما ليس الجميع. ولا بأس بذلك، نعتقد أن اللعبة الأكثر تركيزًا هي الأفضل للأشخاص الذين يحبون [هذا] النوع من الألعاب.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من اللاعبين الذين يمكنهم الاستمتاع بـ Assassin’s Creed ونحن نركز عليهم جميعًا، بدلاً من صنع لعبة واحدة من المفترض أن تلبي احتياجات كل عشاق السلسلة  المحتملين.

تحدث فوزي ايضا عن العودة الى الجذور من خلال الجزء القادم من السلسلة Assassin’s Creed Mirage والذي ستدور احداثه في العراق وبطله سيدعى باسم، حيث قال:

بالنسبة للأشخاص الذين يريدون العودة إلى الجذور، فإننا نصنع لعبة لهم [مع ميراج]، ونأمل للآخرين الذين لم يستمتعوا بتلك الكلاسيكية عندما ظهرت ان يستمتعوا باللعبة القادمة.

نحن أيضًا نصنع جزء سيقدم تجربة متعددة اللاعبين، وتجربة اخرى للهواتف الذكية، وجزء اخر بعناصر RPG كبيرة.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من العناصر التي نقدمها. وهذا يمثل أيضًا الرؤية التحريرية التي وضعناها، والتي لا نصنع فيها لعبة واحدة للجميع، ولكننا نصنع لعبة من أجلك ونركز، ونلتزم بالقرارات التي نتخذها.

سنرى التوجه الجديد للشركة بداية مع لعبة Assassin’s Creed Mirage عندما تصدر العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button