خدمة XBOX Game Pass تحظى بلعبة Persona 5, Amnesia: Rebirth والمزيد

الخدمة تشتعل في شهر أكتوبر

أعلنت Microsoft عن عناوين جديدة قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass في أواخر أكتوبر، والتي تشمل Persona 5 Royal, Amnesia: Collection, Amnesia: Rebirth, Soma والمزيد.

لعبة A Plague Tale: Requiem متوفرة اليوم على خدمة Game Pass انطلق في رحلة مؤثرة إلى عالم وحشي يحبس الأنفاس، واكتشف تكلفة إنقاذ من تحبهم في حالة يائسة الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة.

خلال 20 أكتوبر سوف تصلنا Amnesia: Collection، تحتوي المجموعة على ثلاثة ألعاب وهم Amnesia: The Dark Descent, A Machine for Pigs و Justine، بهذه الثلاثية بإمكانك الانغماس في ثلاثة كوابيس حية من شأنها أن تجعلك تشعر بالبرودة حتى النخاع.

بالانتقال إلى Amnesia: Rebirth، لا يمكنني قول شيء سوى “رحلة مروعة” عبر الخراب واليأس، واستكشاف حدود البشرية، الخوف هو العدو الحقيقي، انصحك بأن تبقى هادئًا حتى لا تستسلم لمرض يهددك أنت ومن تحب، ولا ننسى أيضًأ Soma من نفس مبتكري السلسلة.

أما Phantom Abyss فهي لعبة Multiplayer، تكلف اللاعبين باستعادة الآثار المقدسة المخبأة داخل غرف مميتة ولكن كن حذرًا، فأنت تحصل على محاولة واحدة فقط في كل معبد، مجر الفشل أو تقبل بقايا أقل يعني أنك لن ترى هذا المعبد مرة أخرى.

يوم 21 سنرى Persona 5 Royal عنوان الآر بي جي الشهير ولعبة Frog Detective: The Entire Mystery التي ستأتي للخدمة في يوم 27 أكتوبر مع لعبة المغامرات Gunfire Reborn مع لعبة الاستكشاف SIGNALIS، بعد كُل هذه القائمة الرائعة، دعوني أُفصح عن الألعاب التي سوف تُغادرنا قريبًا.

العاب تغادر خدمة Xbox Game Pass

  • Alan Wake: American Nightmare (Console and PC)
  • Backbone (Cloud, Console, and PC)
  • Bassmaster Fishing 2022 (Cloud, Console, and PC)
  • Nongunz: Doppelganger Edition (Cloud, Console, and PC)
  • Project Wingman (Cloud, Console, and PC)
  • Second Extinction (Cloud, Console, and PC)
  • Sniper Elite 4 (Console and Cloud)
  • The Forgotten City (Cloud, Console, and PC)

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button