الاخباربلايستيشن 4

رسمياً: لعبة The Last of Us: Part II لن تصدر في السعودية!

لعبة The Last of Us: Part II أحدثت جدلاً كبيراً بالعالم والوطن العربي خاصةً والكثيرين كانوا مع منعها محليّاً بينما عارضهم البعض. البارحة تحدثنا عن جميع الإشارات والدلائل التي أشارت لمنعها بالمتاجر العريبة ويمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل من خلال الضغط هنا إنما نعود اليوم بتأكيد رسمي من بلايستيشن السعودية حول الموضوع.

خلال تواصلنا مع القائمين على بلايسيتشن السعودية، تم تأكيد عدم إطلاق لعبة The Last of Us: Part II في المتجر السعودي لموقع VGA4A بالإضافة لعدم  توفير نسخ مراجعة للإعلاميين بالمنطقة وذلك بسبب قرار من هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعودية. البعض قد يتسائل عن مشاركتنا للموضوع مرةً أُخرى إنما هذا هو القرار الرسمي ويجدر بالإشارة إلى أنّهُ لا يُمثّل المتجر الإماراتي او المتاجر العريبة الأُخرى إنما المتجر السعودي فقط.

قبل قليل أيضاً إنتهى حدث ستيت اوف بلاي الذي كان يُركّز على The Last of Us 2 وحصلنا به على العديد من المعلومات الجديدة التي سنتحدث عنها لاحقاً مثل الفصائل الجديدة ومقطع جديد لأسلوب اللعب يظهر لنا العالم ونظام الصياغة / الصناعة والرشاقة التي تتمتع بها إيلي وأكثر. يمكنكم الإطلاع على تغطيتنا المباشرة للحدث وسماع آرائنا حول اللعبة والمنع ومخططاتنا للعب اللعبة ومراجعتها وأكثر من خلال الضغط هنا.

جميعنا كُنا نعلم ذلك تقريباً إنما تأكّد الآن بشكل رسمي، ما رأيكم بهذا القرار؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار