تحديث ببجي موبايل 2.2 يجلب خريطة NUSA الجديدة وطور لعب جديد كليا

أعلنت ببجي موبايل (PUBG Mobile) إطلاق تحديث 2.2 غدًا، والذي سيُضيف خريطة NUSA الرائعة وتحسينات على خريطة Erangel، فضلًا عن طور Gear Front Mode الجديد كليًّا والعديد من العناصر والأزياء ضمن الدورة الثالثة في الموسم الثامن بجانب تذكرة Royale Pass جديدة.

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile رقم 2.2 يشمل:

  • خريطة NUSA الجديدة كليًا، وهي جنة استوائية تقدم مباريات محتدمة سريعة الخطى.
  • طور لعب جديد كليًا: Gear Front Mode.
  • عدد من التحديثات على Erangel بما يشمل تحديثات للمواقع وميكانيكيات اللعب.
  • محتوى جديد في الدورة الثالثة من الموسم الثامن، وتذكرة Royale Pass للشهر الخامس عشر.

خريطة NUSA الجديدة كليًا

يُقدِّم تحديث 2.2 الجديد الخريطة السياحية NUSA وهي جزيرة بحجم 1×1 كيلومتر، وتقع في المناطق الاستوائية. ولكونها خريطة صغيرة، سينخرط اللاعبون في معارك ضارية سريعة الخطى، تجعل المباريات أسرع بكثير من Erangel و Livik. ومع المعارك المشتعلة هذه، تتميز NUSA بمناظرها وبيئتها الخلابة. ويمكن للاعبين التوقف للاستمتاع بجمالها لبُرهة قبل الدخول في المعارك المحتدمة.

هذا وتأتي مع خريطة NUSA ميزة Super Recall الجديدة كليًا، والتي تُمكن اللاعبين الذين تم إقصاؤهم مبكرًا في المباراة من الانضمام إلى المعارك مجددًا في حال كان زملاؤهم على قيد الحياة. وفي حال كنت تلعب بمفردك، فستعود للمباراة تلقائيًّا.

وتحتوي الخريطة الجديدة على العديد من الطرق الجديدة والتي تجعل التنقل والتجول فيها أسرع. وستتضمن NUSA أيضًا أسلحة جديدة مثل Tactical Crossbow و NS2000 Shotgun. وبوسع اللاعبين أيضًا تجربة مركبة Quad الجديدة والتي تسع لاعبيْن وتتمتع بثبات مذهل.

وبجانب الخريطة الجديدة، يقدم تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile تحسينات جديدة على خريطة Erangel المفضلة للجميع مع تحديث 2.2. وطرأت أولى التغييرات على مناطق Hospital و Mylta Power والتي أصبحت أفضل في البحث عن الإمدادات وخوض المعارك.

كما أُضيف ميناءين جديدين إلى Erangel، واحدٌ جنوب غرب Farm والآخر جنوب قاعدة Sosnovka العسكرية. أيضًا، عُدِل مظهر Ferry Pier وأُضيفت محطاتٌ للوقود حيث سيتمكن اللاعبون من تزويد مركباتهم بها. كل هذا مع صناديق إمداد جديدة، تنقسم إلى صناديق طبية وعسكرية وعناصر Token.

طور اللعب Gear Front Mode الجديد كليا

وسيُضيف تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.2 في أيضًا طور Gear Front Mode الجديد كليًّا، والذي سينطلق قريبًا! وسيجلب هذا الطور اللاعبين إلى خرائط Erangel و Livik و Nusa مع عددٍ من المهارات الجديدة التي توفر معاركًا نارية أسرع. وتشمل المهارات الجديدة Playzone Analysis والتي تمكنك من معرفة منطقة اللعب التالية، ومهارة Trace والتي تمكنك من تتبع الأعداء، وأخيرًا مهارة Supply Scan والتي تساعدك في تحديد مواقع الإمدادات والأسلحة بشكل أسهل بكثير عن أي وقتٍ مضى.

ويمكن للاعبين شراء Vehicle Radar Scan من المتجر، والذي سيساعدهم في العثور على المركبات بشكل أسرع. وبالنسبة للذين يفضلون التنقل سيرًا على الأقدام، أُضيف التلفريك Cable Cars إلى Stabler وهو ما سيجعل الحركة في جميع أنحاء المنطقة أسهل. وأضيفت منطقة جديدة تدعى Strange Town والتي يمكنك العثور عليا بالقرب من Stalber والساحل الغربي.

تذكرة ببجي موبايل Royale Pass للشهر 15

وينطلق مع تحديث 2.2 في ببجي موبايل الدورة الثالثة من الموسم الثامن في العشرين من سبتمبر الجاري، مع مجموعة من العناصر الأسطورية وتحديثات على Ace Tier وتحسينات على عرض Tier Badge. وعلاوةً على ذلك، سيتوفر محتوى جديد للاعبين كجزء من تذكرة Royale Pass للشهر الخامس عشر “Razzle Dazzle” ابتداءً من العشرين من سبتمبر، مع ميزات اجتماعية جديدة للاعبين، وصناديق RP Favorites Crates مميزة وأكثر!

وسيستمتع لاعبو ببجي موبايل المحبون للتخصيص ببعض المحتويات المدهشة مع تحديث 2.2! ترقبوا إطلاق رفيقين جديدين كليًا ستتمكنون من إنشائهما واستخدامهما في اللعبة. ولمحبي التنقل السريع، ستتاح قريبًا سيارة رياضية قابلة للتخصيص تخوِّلكم من التنقل في ساحة المعركة بأناقة.

أخيرًا وليس آخرًا، ستُضاف شخصيتيّ Survival Expert Riley و Tech Mercenary Sophia ومجموعات  Spectral Swan و Cosmic Inquisitor Set خلال تحديث 2.2 لببجي موبايل كذلك.

وأُضيفت العديد من التحسينات الأخرى على ببجي موبايل، بما في ذلك تحسينات على الرسومات وترقيات لواجهة المستخدم وأكثر بكثير.

وسيشهد تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.2 تغييرًا للعبة، حيث ستنضم PUBG Mobile إلى عائلة Level Infinite. Level Infinite هي علامة تجارية عالمية مخصصة لتقديم تجارب ترفيه تفاعلية عالية الجودة وجذابة للجمهور العالمي، أينما وكيفما اختاروا اللعب. وسيتم دمج صورة العلامة التجارية الجديدة لاستوديو LIGHTSPEED STUDIOS المطور المشارك للعبة ببجي موبايل بجانب KRAFTON, Inc., في PUBG MOBILE. سيرى اللاعبون الآن شعارات Level Infinite و LIGHTSPEED STUDIOS  في شاشة بدء اللعبة. ويظل التزام ببجي موبايلتجاه لاعبيها دون تغيير.

يمكنك تنزيل لعبة ببجي موبايل مجاناً عبر متجر App Store و Google Play Store

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button