تعرف على Gunsmith 2.0، نظام فتح وترقية الاسلحة الجديد في Modern Warfare 2

كشفت استديو Infinity Ward من خلال فيديو جديد عن نظام فتح وترقية الاسلحة الجديد Gunsmith 2.0 في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

النظام الجديد هو بمثابة ترقية لنفس نظام Gunsmith system الذي تم تقديمة في الجزء الصادر في 2019، حيث اصبح الان لدى اللاعب خيارات اوسع وافضل من اي وقت سبق.

نظام الترقيات الجديد Gunsmith 2.0 سيتيح للاعب فتح الاضافات الخاصة بالاسلحة بطريقة مختلفة هذه المرة حيث ستكون هذه الاضافات ليست فقط متوافقة مع السلاح المستخدم في فتحها، بل ايضا مع الاسلحة التي تنتمي الى نفس الفئة Class.

بمعنى اخر في حال تم فتح اضافة المنظار Scope لسلاح M4 فسوف لن تحتاج لفتح هذه الاضافة لسلاح FTAC Recon او M16 من جديد حيث سيتم نقل الاضافة المفتوحة الى السلاح الجديد ويمكنك استخدامها عليه بشكل سريع.

هذا الامر سيجعل ترقية الاسلحة اسهل بكثير من النظام السابق، بينما سيوفر للاعب خيارات كثير ومتنوعة من اجل ترقية سلاحه المفضل دون الحاجة لقضاء وقت طويل من اجل فتح الاضافات لكل سلاح بشكل منفصل لنفس الفئة.

ايضا سيتيح لك نظام Gunsmith 2.0 الذي سيتم تقديمه في Call of Duty: Modern Warfare 2 لاول مرة من استخدام سلاح واحد من اجل فتح جميع الاضافات المتعلقة بنفس الفئة Class. يجب عليك التقدم عبر M4 قبل فتح جهاز اضافات M16، والذي يمكنه بعد ذلك التقدم إلى اضافات SMG أو ربما اضافات DMR.

المرحلة الاولى من بيتا Call of Duty: Modern Warfare 2 اصبحت متاحة اليوم لمالكي اجهزة بلايستيشن، لمدة يومان على ان تتوفر لباقي المنصات بعد ذلك.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستكون متاحة على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار