عاجل🚨 تسريب احدى ألعاب خدمة PS Plus Extra و Premium لشهر ديسمبر

كل شهر جمهور بلايستيشن ينتظر ألعاب خدمة PS Plus سواء للفئة العادية أو الفئات العليا Extra أو Premium لمحبي التجارب والعروض الخاصة، وهذا الشهر مثل أي شهر سابق يبدو أننا حصلنا على لمحة مبكرة قليلًا عن ألعاب شهر ديسمبر للخدمة.

يبدو أن شركة Sony قد قامت بتسريب بعض ألعاب خدمة PS Plus Extra، Premium لشهر ديسمبر 2023 مبكرًا عبر برنامج PlayStation Stars، حيث يعرض البرنامج على اللاعبين 50 نقطة مقابل لعب إحدى الألعاب في قائمة Extra/Premium، ومن بين القائمة نجد لعبة مهمة مثل Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin، والتي لا تعتبر حاليًا جزءًا من الخدمة.

على هذا النحو يشتبه الأعضاء في أنه سيتم إضافة اللعبة إلى الخدمة خلال الأسبوع المقبل مع الكشف الرسمي مساء اليوم أو غدًا، وهذه ليست اللعبة الوحيدة لأنه عادةً ما يكون لدى سوني ما بين 15 إلى 20 لعبة شهريًا.

خلال نهاية الشهر الماضي، أعلنت بلايستيشن من خلال مدونتها الرسمية عن المجموعة الشهرية الجديدة المتاحة لأعضاء خدمة PlayStation Plus لشهر ديسمبر 2023، والتي كانت عبارة عن 3 عناوين Lego 2K Drive و Powerwash Simulator و Sable. أصبحت هذه الألعاب المجانية متوفرة ابتداءً من يوم الثلاثاء 5 ديسمبر وستبقى متوفرة حتى يوم الاثنين من العام المقبل الموافق لتاريخ 1 يناير.

تسريب احدى ألعاب PS Plus

 قائمة ألعاب PS Plus لشهر ديسمبر 2023

  • Lego 2K Drive
  • Powerwash Simulator
  • Sable

اخبرنا عم تطلعاتك عزيزي القارئ حول ألعاب أكسترا وبريميوم لهذا الشهر، هل يمكن أن نرى مفاجآت غير متوقعة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button