رسمياً: Deathloop قادمة الى Xbox Game Pass يوم 20 سبتمبر الجاري..

بعد ظهورها بشكل مبكر عبر متجر اكس بوكس، تم الاعلان رسميا عن قدوم لعب Deathloop الى خدمة Xbox Game Pass الاسبوع القادم.

اعلنت شركة بيثيسدا التي اصبحت مملوكة بالكامل لشركة مايكروسوفت عن قدوم اللعبة الى الخدمة الشهرية ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 20 سبتمبر الجاري.

في وقت سابق من هذا الاسبوع، احد محرري موقع The Verge الصحفي توم وارن شاركنا عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو قصير تظهر فيه اللعبة عبر متجر Xbox الرقمي، وهذا يشير بكل تأكيد لقرب صدورها على اجهزة Xbox Series.

يذكر ان اللعبة صدرت بشكل حصري مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 في سبتمبر من العام الماضي 2021، وبعد عام كامل يبدوا ان هذه الحصرية قد انتهت لتصدر على منصة اكس بوكس وبالتأكيد ستتاح من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass وهي كذلك قادمة في نفس التاريخ الى خدمة بلايستيشن بلس الجديدة PS Plus Extra و Premium.

اللعبة من تطوير استديو Arkane التابع لشركة Bethesda، ويعتقد فئة كبيرة من اللاعبين أن الألعاب القصصية لا تزال حية ومطلوبة بشدة على الرغم من خروج العديد من الشركات مؤخرا التي أكدت انتهاء هذا النوع من الالعاب، اخرها شركة EA والتي تلقت ردود افعال سلبية على تصريحها بشأن موت هذا النوع من الالعاب والان استديو Arkane المطور للعبة Deathloop القصصية والتي نجحت نجاح باهر.

موقع Rockpapershotgun اجرى مقابلة مع المخرج القصصي في الاستديو ليون دانا للحديث عن توجه استديو Arkane الجديد وما هو النوع الذي يفضله في تطوير الألعاب، المطور قال انه لم يعد مهتما بصنع الألعاب التي تجبر اللاعب على اتخاذ طريق واحد محدد في الألعاب.

يذكر ان استديو Arkane يعمل حاليا على مشروعة التالي الاكثر طموحاً وهو لعبة RedFall التي ستصدر حصرياً على منصات اكس بوكس العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار