مفاجأة معرض جيمزكوم 2018 لعبة بلايق تيل: انيسينس, اللعبة التي تستحق الانتظار..

دائما هناك العاب تأتينا من مطورين مستقلين تفاجأنا بالمحتوى الذي تقدمه و قد شاهدنا كيف ابهرتنا لعبة هيل بلايد: سينوا ساكرفايس بجودة الرسومات و قوة القصة و اسلوب اللعب المميز و اليوم اتيت لكم بلعبة جديدة قد لا تقل روعتها عن لعبة هيل بلايد.

بلايق تيل: انيسينس او A Plague Tale: Innocence هذه اللعبة تأتينا من استيديو Asobo و نشر شركة Focus Home و ستدور قصتها في احلك فترات التاريخ في القرن الرابع عشر حيث ستأخذنا في رحلة عاطفية عبر فرنسا مع أسلوب اللعب الذي يجمع بين المغامرة و التعاون و التسلل كل هذا مدعوما بقصة قوية و مثيرة.

قصة اللعبة تدور حول الفتاة “اميشيا” و اخيها الاصغر “هوجو” اللذان يواجهان وحشية العالم المدمر بينما يبحثان عن هدفهما ليكشفا سر مظلم و لكن في طريقهما ستكون هناك عوائق كثيرة منها جنود محاكم التفتيش و اسراب الفئران التي تفترس اي مخلوق يسير على الارض و لكنها تخشى الضوء و النار.

اميشيا و هوجو سيتعلمان كيف يثقا ببعضهم البعض خلال تقدمهما في مغامرتهما المميتة و يتعاونا في سبيل البقاء و النجاة من هذا العالم الموحش و المملوء بالموت الاسود.

فكرة اللعبة جدا رائعة و ايضا حسب الديمو الذي تم استعراضه امام الحضور مباشرة فرسومات اللعبة تبدو جيدة خصوصا انها تأتي من استيديو صغير و جديد مقارنة بالعاب AAA و لكن كل هذا و مازالت اللعبة تحت التطوير و هناك الكثير من التحسينات التي ستحصل عليها قبل صدورها العام القادم.

لعبة بلايق تيل: انيسينس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي العام القادم 2019 دون تاريخ محدد حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى