مجموعة من الصور الجديدة للعبة Resident Evil Village Winter’s Expansion بالمنظور الثالث..

خلال مؤتمرها الخاص بمعرض TGS 2022 كشفت شركة كابكوم عن المزيد من التفاصيل والصور حول محتوى Resident Evil Village: Winter’s Expansion.

الصور تظهر بطل اللعبة الاساسية ايثان وهو يتجول في عالم اللعبة ويقوم بالتفاعل مع الالغاز بوضع المنظور الثالث والذي سيتم توفيرة ضمن تحديث المحتوى الجديد القادم.

ايضا تم التأكيد على ان احداث محتوى Shadows Of Rose سيقع بعد 16 عام من احداث اللعبة الاساسية، حيث سيكون لبطلة اللعبة روز قدرات تساعدها على قتال الاعداء مثل القدرة على تجميدها وغير ذلك.

وحسب وصف اللعبة في الموقع الرسمي الذي جاء كالتالي:

بعد مرور 16 عامًا على أحداث Resident Evil Village … نشأت روزماري وينترز، ابنة إيثان المحبوبة، وهي تكافح الآن مع قوى مرعبة. بحثًا عن طريقة للتحرر من لعنتها هذه، تدخل روز في وعي Megamycete. تأخذها في رحلة إلى عالم غامض حيث تعود ذكريات الماضي لتخلق عالمًا مشوهًا ممبوء بالكوابيس.

كابكوم اكدت ان محتوى Shadows of Rose سيكون اكثر صعوبة من احداث اللعبة الاصلية، وذلك من خلال تقليل الذخيرة والموارد الصحية والعلاج. ويهدف ذلك الى وضع اللاعب في مواقف مرعبة تحتاج منه لاتخاذ القرار الصحيح وما اذا كان عليه ان يواجه ويطلق النار ام يهرب من المكان.

لم يتم الكشف الكثير من التفاصيل الاخرى، الا انه تم التأكيد على انه سيتم عقد حدث Show Case الشهر القادم اكتوبر للحديث عن مستقبل السلسلة والكشف عن تفاصيل جديدة.

نذكر ان المحتوى الاضافي الجديد Shadows of Rose سيتوفر للشراء بشكل منفصل او ضمن نسخة Resident Evil Village Gold Edition يوم 22 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button