مصدر: شركة كابكوم ستكشف عن عنوان جديد خلال مؤتمر مايكروسوفت في E3..

الكثير من التسريبات التي بدات تتوارد مؤخرا خصوصا قبيل انطلاق فعاليات معرض E3 التي ستبدأ مطلع الشهر القادم و احدث هذه التسريبات جاءت من خلال احد المصادر الغامضة الذي نشر عدة تفاصيل حول مؤتمر مايكروسوفت عبر موقع NeoGaf من بينها خبر تواجد شركة كابكوم و اعلانها عن احد عناوينها الجديدة فيه.

حسب المصدر الذي اكد حصوله على معلومات من مصادر داخلية بان شركة كابكوم سيكون لها تواجد في مؤتمر مايكروسوفت من خلال الاعلان عن احد عناوينها الجديدة هناك و لكن المصدر نفى معرفته عن طبيعة هذا العنوان الجديد الذي ستقوم الشركة بالكشف عنه.

نحن نعلم ان كابكوم لديها العديد من العناوين التي اشيع انها تحت التطوير منها اجزاء جديدة من سلسلة Resident Evil مثل Resident Evil 8 التي تتحدث التسريبات عن وجودها تحت التطوير منذ مدة طويلة و كذلك ريميك Resident Evil 3 الذي لمحت له الشركة عدة مرات, قد يكون الاعلان عن احد هذه العناوين في المؤتمر و لكن هل تعلن كابكوم عن جزء جديد من سلسلة Resident Evil في مؤتمر غير مؤتمر سوني؟

ايضا اعلنت كابكوم مؤخرا ان سلسلة Dead Rising مازالت من العناوين المهمة لها و لكن هل هذا يعني ان موعد الاعلان عن Dead Rising 5 قد حان؟, ربما هذا هو العنوان الانسب الذي يمكن لكابكوم الاعلان عنه خلال مؤتمر مايكروسوفت خصوصا ان العنوان ارتبط باجهزة مايكروسوفت منذ القدم كأحد العناوين الحصرية.

الاحتمال الاخير او قبل الاخير ان صح التعبير هو ان تفعلها كابكوم و تعلن عن عودة لعبة Dino Crisis بجزء جديد او ربما ريميك لاحد اجزائها السابقة و هذا رغم انه احتمال ضعيف و لكن سيكون من اقوى المفاجأت التي قد تقدمها لنا الشركة في E3 الشهر القادم, و اخر ما نتوقعة هو ان يتم الاعلان عن عنوان جديد كليا و خارج جميع هذه الاحتمالات و لكن هذا امر ايضا ضعيف كون كابكوم اعلنت انها ستضع جل اهتمامها على اعادة احياء العابها السابقة بدل ابتكار عناوين جديدة.

اذا من بين كل هذه الاحتمالات ماذا تتوقع ان تقدم لنا كابكوم اذا تأكد تواجدها في معرض E3 هذا العام؟ شاركنا رايك و توقعاتك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button