كل ما تودون معرفته عن Call of Duty Warzon Mobile، موعد الاطلاق، اللعب المشترك والمزيد

كشفت شركة اكتفجن منذ قليل عن مجموعة من المعلومات المهمة التي تتعلق بلعبة Call of Duty Warzone Mobile والتي سنقوم بذكرها لكم ادناه بالاضافة الى عرض جديد.

تنضم Call of Duty Warzone Mobile إلى العناوين الاخرى Warzone 2 و Call of Duty Modern Warfare 2 لتبدأ حقبة جديدة من السلسلة مع طور الباتل رويال المذهل والمحتوى الأصلي مثل العملاء والأسلحة والمواقع.

 ستقدم تجربة اصلية من السلسلة

اللعبة على الهواتف الذكية ستتمكن من الاستفادة من التكنولوجيا الموحدة الجديدة المستثمرة في العاب Call of Duty Modern Warfare 2 و  Warzone 2، يمكن للاعبين مشاركة العديد من الميزات الاجتماعية والتقدم المتقاطع مما يتيح ايضا مشاركة الباتل باس  والمزيد.

تم تصميم Call of Duty: Warzone Mobile خصيصًا للأجهزة المحمولة لضمان تجربة محمولة رائعة، وقد تم إعدادها لعرض أحداث وقوائم تشغيل ومحتوى خاص بالجوال بالإضافة إلى خيارات تخصيص التحكم العميق لدعم كل من قدامى المحاربين في Call of Duty والمجندين الجدد على حد سواء

بالتعاون مع استوديوهات Call of Duty وفرق التكنولوجيا عبر اكتفجن، يتم تطوير Call of Duty: Warzone Mobile بشكل مشترك من قبل مؤسسة متنقلة متعددة الاستوديوهات تضم فرقًا من Activision Shanghai Studio و Beenox و Digital Legends، التسجيل المسبق مفتوح الان للعبة عبر متجر Google Play ومتجر Apple قبل الإصدار العالمي المتوقع على أجهزة Android و iOS  المحمولة في عام 2023.

معلومات اضافية حول Call of Duty Warzone Mobile

  • لا وجود للبوتات او الذكاء الاصطناعي في اللعبة.
  • ستدعم حتى 120 لاعب حقيقي.
  • مشاركة
  • مشاركة الباتل باس Battle Pass وتجهيز الاسلحة مع Warzone 2 و Modern Warfare 2 لاول مرة.
  • لن تدعم اللعب المشترك مع نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي
  • اطلاق اللعبة سيكون في وقت ما من العام القادم 2023.

اذا يوم كبير لعشاق السلسلة بالاعلان والكشف عن ثلاثة عناوين قادمة لمنصات الهواتف والاتصال المنزلية بالاضافة الى ازاحة الستار عن العديد من المعلومات المهمة، ما هو رأيكم..!

قبل الختام نذكر ان الحجز المسبق للعبة متاح الان على اجهزة اندوريد هنا، ليكونوا من اوائل اللاعبين الذين سيتمكنوا للوصول الى اللعبة عند اصدارها العام القادم 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button