الاخبار

الخطة التسويقية للعبة Resident Evil 8 تتسرب عبر شبكة الانترنت..

مازالت شركة كابكوم تتأثر حتى هذه اللحظة بآثار الهجوم العنيف عى سيرفراتها الخاصة والذي اسفر عن تسريب خطط الشركة بشأن العابها المعلن عنها والغير معلن عنها بعد للعامة, الضحية الاكبر كانت لعبة Resident Evil 8 التي انتشرت وتسربت خطة التسويق الخاصة بها مع شهر الاطلاق المقرر لها العام القادم.

وفقا لموقع Whatifgaming خطة التسويق الخاصة بلعبة Resident Evil 8 تسربت عير شبكة الإنترنت من خلال موقع Reddit الذي في عادة الامر ما يجمع جميع التسريبات, خطة التسويق الخاصة باللعبة ستكون كالاتي, قبلها نذكر ان من لا يريد معرفة هكذا نوع من المعلومات يمكنه التوقف عن قراءة هذا الخبر, اما الان اليكم التفاصيل.

خطة التسويق والاطلاق للعبة Resident Evil 8

  • شهر يناير من العام القادم: سيتم الكشف عن عرض ثالث للعبة بالاضافة الى الاعلان عن نسخة الجيل السابق والجديد من المنصات المنزلية بالاضافة الى الاعلان عن موعد الاطلاق الرسمي في الذكرى 25 للسلسلة.
  • منتصف شهر يناير: ستتاح اللعبة للطلب المسبق.
  • شهر فبراير من العام القادم: سيتم الكشف عن عرض آخر جديد.
  • شهر مارس من العام القادم: سيتم الاعلان عن بيتا مفتوحة للعبة وسيسمح للمراجعين ووسائل الاعلام بالكشف عن معلومات تخص تجربتهم للبيتا المغلقة للعبة.
  • شهر ابريل -مايو من العام القادم: عرض اخير جديد بالاضافة الى التشويق لموعد الاطلاق والاعلان عن محتويات حصرية للجيل الجديد.

عروض اللعبة الجديد التي سيكشف عنها خلال فترة للتسويق قد تكون عروض للكشف عن اسلوب اللعب وغيرها بما في ذلك استعراض البيئة والاعداء وبعض الشخصيات المشهورة مثل شخصية كريس ريدفيلد.

موعد الاطلاق كما تم التسريب سيكون ما بين النصف الثاني من شهر ابريل والنصف الاول من شهر مايو من العام القادم للجيل الحالي والجديد من المنصات المنزلية, ولكن نعود ونذكر ان هذه المعلومات جائت من خلال مصادر غير رسمية وغم انها مسربة من داخل شركة كابكوم الا انها قابلة للتغير خاصة بعد ان اصبحت مكشوفة على الانترنت.

هل انت مستعد عزيزي اللاعب لتجربة قصة اخرى من قصص السلسلة التي اعتدنا عليها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار