ديمو لعبة Wo Long: Fallen Dynasty متاح للتحميل الان، اليكم التفاصيل..

اعلنت شركة KOEI TECMO والمطور Team NINJA عن اطلاق النسخة التجريبية (ديمو) للعبة Wo Long: Fallen Dynasty الجديدة. النسخة التجريبية ستكون متاحة ابتدأ من اليوم الجمعة 16 سبتمبر في الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مكة حتى يوم الاثنين 26 سبتمبر الساعة 09:59 صباحًا على اجهزة الجيل الجديد Xbox Series X | S و PS5.

تقدم النسخة التجريبية (ديمو) المليء بالإثارة لمحة عن عالم مظلمة من الممالك الثلاث، والصراع الفوضوي لإنقاذ أرض كانت محبوبة ذات يوم موبوءة الآن بالشياطين. يضم العرض التوضيحي للعبة المستوحاة من فنون القتال الصينية، ويعرض استراتيجيات وسرعة المعركة، بينما يمنح اللاعبين أيضًا فرصة تجربة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وانشاء الشخصية، والقدرات داخل اللعبة بما في ذلك الاستكشاف وأهمية الروح المعنوية.

كمكافأة، فإن أي شخص يقوم باكمال النسخة التجريبية (ديمو) سيربح العنصر الخاص “خوذة التنين الرابض” ، والتي يمكن تجهيزها واستخدامها في اللعبة الرئيسية عند الإصدار. سيتم أيضًا توفير استطلاع عبر الديمو من أجل جمع تعليقات اللاعبين والمساعدة في تطوير اللعبة بشكل افضل. سيحصل أولئك الذين يشاركون في الاستطلاع على خلفية أصلية للعبة.

بالإضافة إلى ذلك، أنشأ فريق NINJA مقطع فيديو تعليميًا لمساعدة اللاعبين على البدء بأدق النقاط في تجربة masocore، بما في ذلك التقنيات اللازمة لتعلم كل شيء بدءًا من الهجمات المضادة الأساسية وحتى استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة.

للاحتفال بإصدار النسخة التجريبية (ديمو)، بدأت أيضًا حملة “Wo Long Highlights” على منصة تويتر. اتبع حساب Twitter الرسمي (WoLongOfficial)، وانشر مقطع لطريقتك في اللعب باستخدام هاشتاغ #WoLongDemoEU. سيتم اختيار عشرة فائزين ليحصلوا على تي شيرت Wo Long: Fallen Dynasty الأصلي.

تفاصيل النسخة التجريبية – Wo Long: Fallen Dynasty

العنوان

تفاصيل ديمو Wo Long: Fallen Dynasty

المنصة

اكس بوكس سيريز وبلايستيشن 5

المدة الزمنية

ابتدأ من اليوم الجمعة 16 سبتمبر في الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مكة حتى يوم الاثنين 26 سبتمبر الساعة 09:59 صباحًا.

مكافأة اتمام الديمو بالكامل

سيربح العنصر الخاص “خوذة التنين الرابض”، والتي يمكن تجهيزها واستخدامها في اللعبة الرئيسية عند الإصدار.

معلومات اضافية

  • العرض التوضيحي هو نسخة قيد التطوير من اللعبة وستختلف عن المنتج النهائي.
  • يمكن تشغيل هذا العرض التوضيحي عبر الإنترنت فقط ، لذا يجب توصيل اللاعبين إما بشبكة Xbox أو شبكة PlayStation.
  • لا يتطلب خيار تعدد اللاعبين في هذا العرض التوضيحي عضوية مدفوعة في الخدمات عبر الإنترنت لكل منصة.

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي بالاضافة الى الحاسب الشخصي في وقت مبكر من العام القادم 2023، بينما ستكون اللعبة متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول للاطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button