مطور Wo Long: Fallen Dynasty يعمل على لعبة جديدة غير معلن عنها..

قدم أستديو Team Ninja لعبته Wo Long: Fallen Dynasty التي صدرت هذا العام وهو يعمل حاليًا على لعبة Rise of The Ronin الموجودة تحت التطوير منذ 7 سنوات. ولكنه في نفس الوقت يمتلك مشروع آخر تحت التطوير ومن المتحتمل أن يصدر في القريب كما علمنا اليوم.

الفريق أعلن في سبتمبر الماضي عن لعبته المرتقبة Rise of The Ronin، ومؤخراً أصدر لعبته Wo Long: Fallen Dynasty التي يمكنكم متابعة مراجعتنا لها من هنا. بالإضافة إلى كل ما ذكر، يقول الفريق أنه يملك مشروعان جديدان تحت التطوير وسيصدر أحدهما في عام 2025 والآخر قد يرى النور هذا العام.

لعبة Rise of The Ronin تحت التطوير داخل الأستديو منذ حوالي 7 سنوات وستصدر العام القادم 2024. لكن في مقابلة مع مجلة Famitsu اليابانية قال رئيس الفريق Fumihiko Yasud ما يلي ذكره:

“لقد قمنا بتطوير Rise of the Ronin منذ حوالي 7 سنوات حتى الآن ونخطط لإصدارها في عام 2024. هناك عنوان آخر نخطط لإصداره في عام 2023، ونود إصدار عنوان جديد آخر في عام 2025. آمل أن أتمكن من إخباركم بالمزيد في المستقبل عندما أستطيع”.

من المحتمل ان Fumihiko يقصد بذلك ريبوت لعبة Ninja Gaiden حيث تشير العديد من الإشاعات التي ألمحت عن عودتها في أكثر من مناسبة، وهو الأمر الراجح عندما نعلم أن الفريق سيطلق ثلاثة مشاريع كبيرة في ظرف عامين، وهذا أمر يصعب تصديقه.

خلال نفس المقابلة، تم سؤال Fumihiko عن Ninja Gaiden واحتمالية عودتها. حيث علق قائلًا إنهم طرحوا عودتها ولم يكن الأمر بشكل رسمي، ولكن الإنترنت بالغ في تصديق الأمر.

على كل حال قد تكون هذه التصريحات جميعها لدفع الضغط عن الفريق فقط لا أكثر، وقد نشهد عودة اللعبة فعلًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button