مطور سلسلة Yakuza يفكر بالانتقال الى محرك Unreal Engine 5..

عاد استديو Ryu Ga Gotoku بتصريح جديد مثير للاهتمام حول عناوينه المستقبلية والتي سوف تكون بشكل كبير من سلسلة Yakuza الشهيرة، وهذه المره يلمح المطور الى احتمالية الانتقال الى محرك Unreal Engine 5.

كشف فريق Ryu Ga Gotoku لشبكة IGN مؤخرًا من خلال Masayoshi Yokoyama المنتج التنفيذي لسلسلة ألعاب Yakuza أن محرك التطوير المعتمد للسلسلة Dragon Engine قد أصبح محركا قديما، ويعترف أن محاولات تحسينه الوحيدة كانت إدخال تحديثات وتحسينات صغيرة على المحرك بين الحين والآخر.

لذلك الخطوة الرئيسية التالية سوف تكون إدخال ترقية كبيرة وحقيقية على محرك التطوير سابق الذكر أو الانتقال إلى محرك جديد بالكامل، فقد صرح Yokoyama عن اهتمامهم بمحرك التطوير Unreal Engine 5 وأنهم يبحثون حاليًا مزايا المحرك التي تجعله مختلفًا عن Dragon Engine، ولاحظوا أن محركهم الخاص مجهز بشكل ممتاز لتطوير مدينة في الليل، بينما محرك Unreal يتفوق في إظهار المدينة بأوقات النهار ورسومات الطبيعة المحيطة بالمدينة ومؤثراتها وما إلى ذلك.

يعتقد Yokoyama أيضًا أن التحدي الأكبر أمامهم الآن هو وجود الكثير من المنصات المنزلية للألعاب التي من الممكن توفير ألعابهم عليها، ويعتقد أنه التحدي الذي يريدون مواجهته وإيجاد الحلول المناسبة له في الوقت الحالي كخطوة نحو الأمام في طريق تطوير ألعابهم بشكل أفضل.

في اليومين الماضيين كشف الفريق عن مجموعة من العناوين الجديدة من السلسلة مثل الجزء الرئيسي Like A Dragon وبعض الاجزاء الفرعية الاخرى ويمكنكم متابعة كافة تفاصيلها عبر موقعنا من هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button