الاخباربلايستيشن 5

مطوري Quantum Error يتحدثون حول وحدة تحكم البلايستيشن 5..

لقد سمعنا الكثير حول لعبة Quantum Error مِنذُ الإعلان عنها الى الآن وكل أسبوع تقريباً نعلم أنّهم سيستخدمون قدرات البلايستيشن 5 بشكل كبير لتقديم أفضل تجربة ممكنة. هذا الأمر لا يتعلق بسرعة الأداء والرسومات فقط حيثُ يعود لنا استديو تيم كيل بحديث جديد حول يد تحكم البلايستيشن 5 DualSense التي كشفت عنها شركة سوني في الفترة الأخيرة وكيف سيستخدموا ميزاتها داخل اللعبة.

بحديث داكودا جونز ومايكا جونز مع موقع GamingBolt، وصفوا يد تحكم الجيل الجديد من البلايستيشن بأنّها “مُحّمسة للغاية” وقالوا أنّ الأزرار والميزات الجدد “ستسمح للألعاب بالتعبير عن لحظات معينة باللعبة بطُرق رائعة وأفضل بكثير عن قبل”. أيضاً فالوا أنّهم بالتأكيد سيستخدمون كافة الميزات التي ستتواجد في يد التحكم داخل Quantum Error خصيصاً الـ Haptic Feedback. ففي كلامهم قالوا التالي:

إمكانية وضع مقاومة على الأزرار ستكون طريقة رائعة حقاً لإضافة التوتر على التجربة مع الانغماس فيها. على سبيل المثال، قد نستخدمها في حل أحجية حيثُ ستزداد المقاومة أثناء محاولة فتح شيء للهروب من منطقة ما.

هذا بالتأكيد ما سيزيد حماس اللاعبين بشكل ملحوظ. أيضاً ضمن المقابلة، أخبرنا فريق التطوير أنّ أسلوب لعب Quantum Error سيكون “مشابه جدا” لألعاب مثل DOOM 3 ولعبة البقاء والرعب الشهيرة Dead Space. لحد الآن لا نعلم متى ستتوفر اللعبة إنما نعلم أنّها قادمة لكل من البلايسيتشن 4 والبلايسيتشن 5 وقد تصدر أيضاً على الاكسبوكس سيريس اكس لكن هذا أمر غير مؤكد بعد.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار