فيلم Far From Home يثني على لعبة Spider-Man بتلميح مثير..!

العام الماضي 2018 صنف كواحد من افضل اعوام العاب الفيديو منذ مدة طويلة, حيث صدرت فيه العديد من الالعاب المنتظرة و التي اخذت مدة طويلة جدا في عملية تطويرها, واحدة من هذه الالعاب هي افضل لعبة سوبر هيرو على الاطلاق و واحدة من اروع العاب العالم المفتوح Marvel Spider-Man الحصرية لجهاز البلايستيشن 4.

قبل يومين صدر فيلم Spider-Man Far From Home التابع لعملاقة الافلام شركة مارفل, وكون اللعبة المذكورة و الفيلم تم تطويرهما من قبل الشركة نفسها اذا من الطبيعي جدا رؤية خيط او تلميح يربط بين هذين المشروعين المختلفين في صناعتين مختلفتين.

حسنا, في طور التقاط الصور في لعبة Marvel Spider-Man يستطيع اللاعب ان يلتقط الصور للرجل العنكبوت بوضعيات مختلفة و اشكال كثيرة و لكن اشهرها هي هذه الصورة ادناه و التي نشاهد فيها الرجل العنكبوت يلتقط صورة في اللعبة و هو يقوم بحركة السلام او ما تعرف ايضا بعلامة الانتصار.

في الفيلم الصادر قبل يومين (تنبيه بوجود حرق) و في النهاية بالتحديد يقوم الرجل العنكبوت بالتقاط صورة سيلفي تشبه تماما وضعية الصورة نفسها التي نشاهدها اعلاه, بالطبع لن نريكم الصورة و لكن سنطلعكم على فريق Insomniac Games الذي تلقى دعوة حصرية لمشاهدة الفيلم و اليكم ادناه ردة فعل احد اعضاء الفريق عند مشاهدته للفيلم و تلميحه المثير الذي يخص اللعبة.

نذكر بأن لعبة Marvel Spider-Man متاحة حاليا لجهاز البلايستيشن 4 و ما زال مطوري اللعبة يدعمونها بالازياء المجانية حتى هذه اللحظة, فهل حصلتم على احدث هذه الازياء..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock