الكشف رسمياً عن جميع شخصيات لعبة Street Fighter 6 الـ 18، تعرف عليها..

اعلنت شركة كابكوم اليوم عن جميع الشخصيات التي ستتواجد في لعبة قتال الشوارع Street Fighter 6 والتي يبلغ عددهم 18 شخصية.

شخصيات Street Fighter 6

  1. Luke
  2. Jamie
  3. Manon
  4. Kimberly
  5. Marisa
  6. Lily
  7. JP
  8. Juri
  9. Dee Jay
  10. Cammy
  11. Ryu
  12. E. Honda
  13. Blanka
  14. Guile
  15. Ken
  16. Chun-Li
  17. Zangief
  18. Dhalsim

من الجدير بالذكر ان جميع “World Warriors” الثمانية الأصليون من Street Fighter II سوف يظهرون في Street Fighter 6 كذلك.

في وقت سابق، كشفت كابكوم عن 4 ابطال من شخصيات السلسلة الاساسية من خلال مقطع جديد والذي يستعرض اسلوب لعب أربع شخصيات عائدة تم تأكيدها في قائمة بداية اللعبة. لقد عاد كل من كين وإي هوندا وبلانكا ودالسيم، لم تقتصر عودتهم على ظهورهم فقط بل ايضا على مظهرهم الذي لاقى الكثير من التحسينات والتغيرات.

نتطلع لنرى كيف يمكن ان يتم تطبيق هذه التغيرات الجديدة على مظهر باقي شخصيات اللعبة المعروفة، وكيف ستحصل حركاتهم المميز على مؤثرات جديدة كما شاهدنا في الفيديو الاخير.

ايضا تم الكشف عن وضع الجولة World Tour mode، هذا الطور الذي يعطينا هذا المقطع الدعائي أفضل نظرة عليه حتى الآن هو طور القصة او الحملة او اللاعب الفردي كما يطلق عليه البعض، حيث تقوم فيه بإنشاء شخصيتك الخاصة في عالم افتراضي مصمم بلمسات الماضي يمكنك التجول فيه. هذا يذكرني بعالم بلايستيشن Home الافتراضي حيث ستتجول وتشارك في تحديات وبطولات لكن هنا ستكون هذه البطولات المشابه ببطولات الرياضة الالكترونية مخصص للعبة Street Fighter 6، حيث تتعلم حركات جديدة ورفع مستوى قدراتك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار