معلق لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 3 يستعيد ذكرياته ويشكر العرب ❤️

في ظهور نادر للمعلق الذي زرع صوته في ادمغة الكثير من لاعبي كرة القدم المخضرمين على اجهزة بلايستيشن، المعلق الياباني “كابيرا” الذي ظهر صوته لاول مرة في لعبة Pro Evolution Soccer 3 يستعيد ذكرياته من خلال من خلال فيديو مسجل له عبر قناة BBC العربية.

كابيرا ظهر عبر قناة BBC العربية، ليشارك اللاعبين العرب الذكريات الجميلة التي صنعها من خلال صوته في لعبة Pro Evolution Soccer 3. وتحدث ايضا عن كيفية اختيارة ليكون معلق في لعبة كرة قدم لم يدرك يوماً انها ستجعل صوته يصل الى جميع انحاء العالم وخاصة العالم العربي.

كان الامر في البداية مجرد معلق محلي يعلق عبر اذاعة محلية غير مشهورة، لكن تم ترشيحة من قبل كونامي ليكون المعلق الاول في لعبة كرة القدم الشهيرة التي صدرت لاول مرة عام 1995 على اجهزة بلايستيشن الاصلية. هذه الفرصة التي منحته اياها كونامي جعلت منه بعد ذلك من اشهر المعلقين اليابانيين الى يومنا هذا، والمفاجأة انه سيذهب الى قطر للتعليق على مباراة اليابان ضد اسبانيا ضمن مباريات كأس العالم في نوفمبر القادم.

كابيرا قال انه لم يتوقع في يوم من الايام ان يلتقي بأشخاص عشوائين حول عالم ليقولوا له “لقد نشأت منذ طفولتي على صوتك.. انه امر رائع بالفعل..”

الملفت في الفيديو هو اللقائات التي اجرتها قناة BBC العربية مع بعض اللاعبين العرب الذين اختبرت قوة ذاكرتهم من خلال سماعهم لصوت المعلق كابيرا ليتعرفوا فوراً على الصوت ويستعيدون ذكرياتهم المثيرة مع تلك الحقبة والتي قد تكون هي ايضا ذكريات الكثير منا.

هل لديك انت ايضا ذكريات مع لعبة Pro Evolution Soccer الاصلية، هل كنت تهرب من المدرسة من اجل قضاء والوقت للعب اللعبة، بدون ذكر اسمك شاركنا بها في قسم التلعيقات بالاسفل؟

في حال كنت من الجيل الجديد الصاعد، فقد تغير اسم اللعبة في مراحلة الاخيرة من Pro Evolution Soccer الى الاسم المختصر PES ومن ثم وخلال هذا العام تم اعادة تسمية السلسلة الى eFootball والتي اصبحت مجانية على جميع المنصات المختلفة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button